التخطي إلى المحتوى

ومن منا لا يحلم بالحصول على بشرة بيضاء لامعة لا تؤثر في نقائها أشعة الشمس وأثارها، خاصة وأنه مع المشاوير اليومية والخروج من المنزل يوميا لقضاء احتياجاتنا، سواء كنت ربة منزل تقوم بشراء احتياجات منزلها أو تأدية واجباتها في تلبية الاحتياجات اليومية، أو كنت امرأة عاملة تضطر للذهاب للعمل كل يوم، أو كنتي طالبة تقوم بالذهاب للجامعة والمدرسة يوميا.

وصفة لتبييض الوجه والرقبة

نكون عرضة للأتربة وأشعة الشمس وعوادم السيارات والتي تؤدي الى تدمير البشرة واسمرارها وتكون فريسة سهلة لظهور حب الشباب، والتي تعاني منه الفتيات، فقد قمنا باختيار وصفة مجربة ومؤكدة ستساعدك على الحصول على بشرة بيضاء ولامعة غير متأثرة بأشعة الشمس.

طريقة تحضير وصفة لتبييض الوجه والرقبة

المكونات:-

  • 3 ملعقة كبيرة حليب طازج
  • 1 ملعقة صغيرة عسل نحل
  • 1 ملعقة كبيرة ماء
  • 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون
  • 4 ملعقة كبيرة طحينة بيضاء

طريقة التحضير:- في البداية يتم إحضار إناء عميق مناسب لعمل الخلطة، ثم يتم وضع الحليب، وبعد ذلك يتم إضافة عصير الليمون، يليه العسل والماء، وأخيرا القليل من الطحينة، ويتم خلط جميع المكونات السابقة مع بعضها البعض للحصول على مزيج ذو قوام متجانس يشبه العجية او كتلة الماسك. بعد خلط المكونات والحصول على المزيج المتجانس، يتم وضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة تتراوح من 20 ال 30 دقيقة، وللحصول على نتائج سريعة ومرضية يتم تكرار الوصفة 3 مرات على الأقل أسبوعيا، خاصة إذا كنتي عروسة جديدة، وذلك للحصول على جسم واحد متجانس الألوان.

تحديث: لمن تعاني من اسمرار في البشرة والجسم عليها باستعمال الخلطة المرفقة والتي تعمل على تفتيح المناطق الداكنة نظرا لاحتواها على مكونات طبيعية فقط استمري عليها وستلاحظين الفرق في وقت قصير.