التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل قرض السيارة من البنك الأهلي اليوناني والذي يصل إلى 250 ألف جنيه، حيث توفر العديد من البنوك في الفترة الحالية العديد من أنواع القروض والتي من بينها قرض السيارة، سواء كانت مستعملة أو جديدة، وأصبحت البنوك تتنافس من أجل تقديم العديد من التسهيلات وفترات السداد المتنوعة لجذب أكبر عدد من العملاء.

قرض السيارة من البنك الأهلي اليوناني

يمكن الحصول على موافقة للحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي اليوناني خلال 72 ساعة فقط، دون الحاجة لوجود ضامن، والحد الأدنى للمُقدم 20 % من قيمة شراء السيارة، ويقدم القرض بتمويل يصل إلى 80 % من قيمة شراء السيارة، بفترات سداد تصل إلى 60 شهر.

عند التأمين على السيارات يغطي القرض 100 % من قيمة السيارة وقيمة تمويل القرض تصل إلى 250 ألف جنيه مصري، ويمكن الحصول على تمويل لشراء سيارة أخرى بعد سداد 12 قسط من أقساط التمويل الأول فقط.

شروط الحصول على قرض السيارة

يمكن الحصول على قرض السيارة عن طريق عدد من الشروط وهي :

ـ التمويل للمصريين وللأجانب المقيمين، ويشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا في وقت تقديم طلب الحصول على التمويل، أما بالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يكون عمر المتقدم أقل من 60 عام عند نهاية فترة سداد التمويل.

ـ أن يكون الحد الأدنى الصافي للدخل الشهري 1600 جنيه بالنسبة للموظفين، و 3500 جنيه بالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة.

المستندات المطلوبة للموظفين

ـ صورة من بطاقة الرقم القومي، وللأجانب المقيمين يطلب تقديم صورة من جواز السفر ساري الصلاحية.

ـ إيصال كهرباء، تليفون، غاز حديث بمحل الإقامة.

ـ شهادة راتب معتمدة، مفردات مرتب لآخر 3 أشهر، كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر.

ـ عرض أسعار السيارة المراد شراؤها.

المستندات المطلوبة لرجال الأعمال

ـ صورة بطاقة الرقم القومي، وللأجانب المقيمين صورة من جواز السفر ساري الصلاحية.

ـ إيصال كهرباء، تليفون، غاز حديث بمحل الإقامة.

ـ كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر.

ـ صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية أو ما يعادلهما.

ـ عرض أسعار السيارة.