سر الفطاطري لعمل الفطير الحلو بالسكر واللبن في المنزل ربع كيلو من الدقيق يكفي لثلاث فطائر

سر  الفطاطري لعمل الفطير الحلو بالسكر واللبن في المنزل  ربع كيلو من الدقيق يكفي لثلاث فطائر

طريقة عمل الفطير الحلو بالسكر واللبن في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك إعداد أنواع الفطير الحلو المختلفة المحببة لدي الكثير، حيث يعتبر الفطير من أشهر الأطباق الجانبية المعروفة والمحببة  في الدول الشرقية بشكل خاص، لذا اليوم نقدم لكم طريقة عمل الفطير الحلو باللبن والسكر فتابعونا، كما أقدم لكم طريقة عمل العيش الاسمر بالردة في المنزل بجانب طريقة عمل شيبسي البطاطس المقرمشه بعدة نكهات مختلفة بسهولة.

سر  الفطاطري لعمل الفطير الحلو بالسكر واللبن في المنزل  ربع كيلو من الدقيق يكفي لثلاث فطائر

طريقة عمل الفطير الحلو بالسكر واللبن

إليكي مقادير عمل الفطير الحلو السكر واللبن كوب من اللبن الزبادي 200 جرام من السكر الناعم جداً و250 جرام من الدقيق وكمية من الزيت النباتي وملعقة صغيرة من الخميرة وثلاث بيضات.

خطوات تجهيز الفطير الحلو بالسكر واللبن

خطوات تجهيز الفطير الحلو جهزي الخلاط الكهربائي وضعي به كمية الزيت والبيض والسكر والخميرة واضربيهم جيداً في الخلاط لمدهغ خمس دقائق على الأقل.

ثم أضيفي كمية اللبن تدريجياً واضربي الخليط مرة أخرى في الخلاط حتى تحصلي على عجينة ناعمة تماماً.

خذي العجينة من  الخلاط وحضري قالب من البايركس وادهنيه بقليل من الزيت وضعي الخليط في القالب ووزعيه جيداً ثم أشعل الفرن على درجة حرارة 190 واتركيه لمدة خمس دقائق حتى يسخن.

ثم أدخلي قالب الفطير في الفرن لمدة 50 دقيقة حتى ينضج ويصبح لونه ذهبي ثم أخرجيه وقطعيه إلى قطع متوسطة ويمكنك وضع عليه القليل من الحليب والمكسرات على الوجه وبالهنا والشفاء.