أقوى الخلطات المستخدمة في تفتيح المناطق الحساسة 

أقوى الخلطات المستخدمة في تفتيح المناطق الحساسة 
وصفات طبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة

كثير من السيدات تعاني من مشكلة وجود اللون الغامق في بعض المناطق الحساسة، تحت الإبط وكذلك منطقة العانة، ونحن ننشر لكم الآن أقوي  تفتيح المناطق الحساسة في الجسم، وذلك بدون استخدم كريمات أو مراهم أو مستحضرات تجميل، دون الذهاب الي أى طبيب، أو مراكز علاج البشرة، التي ستكلفك الكثير من الأموال والتعب.

أقوى الخلطات المستخدمة في تفتيح المناطق الحساسة 
وصفات طبيعية لتفتيح الاماكن الحساسة

هناك العديد من الوصفات التي أثبت فاعليتها ونجاحها، في تفتيح الأماكن الحساسة تحت الابطين، ومنطقة ما بين الفخذين، وهذه الطرق تعتمد علي استخدام مكونات متوفرة في كل بيت، ويمكن عملها بسهولة، سواء عن طريق الليمون، السكر ، أو عن طريق بعض الأعشاب المفيدة للبشرة، والتي يمكن من خلالها تبييض المناطق الحساسة.

وصفة الليمون والزبادي لتفتيح المناطق الداكنة

تتكون الخلطة من عصير الليمون، الذي يعتبر من من المواد الفعّالة في تبييض وتفتيح البشرة، يقضى علي أى اسمرار في الجسم.

طريقة التحضير

نحضر بعض من عصير الليمون ونضيف اليه قليل من الزبادي. ونقوم بخلط الليمون مع الزبادي جيداً، ونقوم بوضع الخليط على المنطقة الحساسة الداكنة، وبعد وضعه علي المنطقة تحت الابط، أو بين الفخذين، نقوم بتركه  15 دقيقة، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء جيداً، ونقوم يكرّار هذه الطريقة كل يوم.

وصفة بياض البيض مع السكر لتفتيح المناطق الحساسة

بياض البيض مفيد جدا للبشرة، ويقضي علي الاسوداد الموجود في المناطق الداكنة، حيث نقوم بتحضير الخلطة من بياض البيض، ونضيف لها السكر، لعلاج السواد الظاهر على المنطقة الحساسة، ويمكن تحضير هذه الخلطة بالطريقة التالية نخلط بياض بيضة مع  السكر، حيث نخلطها جيدا ونحصل علي عجينة، وبعد أن تتكون عجينة كثيفة في قوامها، نضعها علي المنطقة الحساسة المراد تفتيحها، ونتركها بضع دقائق حتى تجف تماما.