التخطي إلى المحتوى

يستأنف النادي الأهلي مباريت الدوري المصري، عندما يواجه سموحة في إطار الجولة الثامنة عشر وذلك بعد أن أنهى المارد الأحمر الدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال افريقيا حيث فاز على صن داونز وأقصاه من البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3/1 وتأهل للدور نصف النهائي، وتقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، وسوف تشهد مباراة الأهلي ضد سموحة اليوم تطبيق تقنية حكم الفيديو، وينتظر عشاق المارد الأحمر لقاء الأهلي اليوم والعودة للاقتراب من حسم لقب الدوري المصري باستكمال نغمات الفوز.

موعد مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري

يلتقي الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويخوض المارد الأحمر اللقاء بقيادة رينيه فايلر الذي يفكر في اراحة عدد من اللاعبين خوفا من اصابتهم بالاجهاد مثل أحمد فتحي وعلي معلول وذلك بعد ضغط المباريات في بطولة دوري الأبطال.

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 48 نقطة من خلال خوضه 16 مباراة حيث حقق العلامة الكاملة دون هزيمة حتى الان، وقد سجل لاعبي الأهلي 45 هدف في شباك الخصم بينما تلقت شباكه 3 أهداف فقطـ، بينما يحتل نادي سموحة المركز السابع برصيد 24 نقطة حققهم من خوضه 17 مباراة فاز في خمسة مباريات وتعادل في تسعة مباريات بينما خسر 3 مباريات.

ويسعى المارد الأحمر مواصلة سيطرته على صدارة الدوري المصري والحفاظ على الصدارة دون هزيمة، بينما يسعى نادي سموحة  تحت قيادة حمادة صدقي لإيقاف انتصارات المارد الأحمر والحاق أول هزيمة خلال الموسم أو على أقل تقدير تحقيق التعادل كون الخصم لايستهان به.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء 11 مارس عل قناتي أون سبورت و تايم سبورت الناقلة لجميع مباريات الدوري المصري وبطولة الكأس، وجدير بالذكر أن الأهلي فاز على سموحة في الدور الأول بهدف رمضان صبحي الذي يتغيب عن لقاء اليوم.