التخطي إلى المحتوى

مباراة العين والجزيرة اليوم ؛ أحد المباريات الهامة والمرتقبة بشكل كبير في الكرة الإماراتية في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي الممتاز، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، معقل نادي الجزيرة الإماراتي في الدور الثاني من الدوري.

مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 2020/03/14

حيث يدخل نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالموسم الكروي الحالي، حيث يحتل فخر أبو ظبي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفريق 10 انتصارات.

مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 2020/03/14
مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 2020/03/14

 

كما يدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، حيث حقق الفريق 11 انتصار في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق إلى مواصلة الضغط على نادي شباب الأهلي دبي متصدر الدوري في الموسم الحالي.

موعد مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 2020/03/14

مباراة العين والجزيرة، سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سوف تنقل المباراة عبر قنوات أبو ظبي.