التخطي إلى المحتوى

يبحث أولياء الأمور والطلاب عن رابط التسجيل في بوابة عين التعليمية Ien.Edu.Sa في المملكة العربية السعودية، حيث وفرت الوزارة بوابة عين لجميع الطلاب لاستكمال الدراسة وشرح المناهج للترم الثاني بشكل مبسط يتابعه الطلاب في المنزل دون الحاجة للذهاب للمدرسة، وذلك بعد تعليق الدراسة لمواجهة المرض الذي تفشى في البلاد، ويمكن لجميع الطلاب متابعة الشرح لجميع المراحل التعليمية.

التسجيل في بوابة عين التعليمية

توفر بوابة عين النقاش والتواصل بين الطلاب والمعلمين في المملكة، كما تتيح لأولياء الأمور متابعة الدروس والاستفسار من المعلمين عن أي سؤال، والطلاب أيضا يتابعون الشرح بشكل مباشر في حصص من الساعة الثامنة وحتى الثانية عشر، ويتم اعادة حلقات الدروس على مدار اليوم، كما يمكن المتابعة عبر اليوتيوب.

رابط بوابة عين التعليمية

  • رابط تسجيل الدخول في بوابة عين.
  • عليك كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • ثم الضغط على دخول.

قنوات عين التعليمية تقوم بتقديم شرح للمناهج بشكل مباشر، ليتمكن الطلاب من متابعة الشرح واستوقاف المعلم للسؤال عن أي جزء غير مفهوم ، كما يتم اعادة الدروس بشكل مستمر خلال اليوم، وتم تخصيص يومي الخميس والجمعة لاعادة الشرح للدروس التي تم شرحها خلال الأسبوع.

كما سهلت الوزارة على الطلاب بتوفير التطبيق ليتم تحميله على الهاتف، ليتمكن جميع الطلاب في جميع المراحل الابتدائية والمتوسط والمرحلة الثانوية، وبإضافة المحتوى الرقمي أصبحت الدراسة سهلة ومتوفرة لجميع الطلبة، حيث يقوم المعلمين بشرح الدروس والطلاب يمكنكهم تصفح جميع الدروس بسهولة ويسر.