التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه لمدة 14 ساعة عن عدة مناطق بالقاهرة يوم الاثنين القادم، وأوضحت أن تلك المناطق هي ” العزب بمسطرد، أرض الجولف، تريومف، شارع عثمان بن عفان، شارع نخلة المطيعي، ميدان الاسماعيلية، منطقة ألماظة، قاعدة ألماظة العسكرية ومستشفى الجلاء العكسري”، وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من نفس اليوم، نظرًا لأعمال الصيانة على خط المياه بشارع الحرية مع شارع عمر المختار في منطقة مسطرد.

انقطاع المياه لمدة 14 ساعة

ناشدت شركة المياه كافة الأفراد وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وأوضحت أنه سوف يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في تلك المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها على الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

شركة المياه تحصل على شهادة الجودة

أعلن المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة حصول شركة المياه على شهادة الجودة، وأكد أن ذلك ليس بالشيء الحديث العهد على الشركة، موضحًا أنها حصلت على العديد من الشهادات في المجالات الهندسية والفنية والعديد من محطات إنتاج مياه الشرب.

وأكد رئيس شركة المياه بمحافظة القاهرة أن الشركة تسعى دائمًا إلى إعداد كافة القطاعات بها من أجل إدخال منظومة الجودة وتهيئتها للحصول على اعتماد الجودة في كافة التخصصات، نظرًا لأن الهدف الرئيسي من تطوير منظومة العمل بالشركة هو تقديم خدمات متميزة لجميع عملائها.