عروض كارفور رمضان 2020 وأروع الخصومات والتخفيضات بداية من 24 مارس في كافة الفروع

عروض كارفور رمضان 2020 وأروع الخصومات والتخفيضات بداية من 24 مارس في كافة الفروع
عروض كارفور رمضان 2020

نتابع معكم عبر موقعنا عروض كارفور رمضان 2020 والتي سوف تبدأ بداية من الغد 24 مارس 2020 في كافة الفروع والهايبرات على مستوى جمهورية مصر العربية، بعد أن أعلنت سلسلة فروع كارفور عن أول عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك داعين الله أن يأتي على الجميع بصحة وعافية، وسوف تبدأ أولى العروض لشهر رمضان في الفترة من 24/3/2020 وتستمر إلى 5/4/2020 على كافة السلع والمنتجات أو حتى نفاذ الكمية في كافة الفروع.

عروض كارفور رمضان 2020 وأروع الخصومات والتخفيضات بداية من 24 مارس في كافة الفروع
عروض كارفور رمضان 2020

عروض كارفور رمضان 2020

وأوضحت مجلة عروض كارفور الجديدة وجود خصومات كبرى وعروض مميزة خاصة بالشهر الكريم، وخاصة العروض المتواجدة على كرتونة ياميش رمضان والتي تحتوي على العديد من الأغذية المتنوعة ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية، ومن بينها :

ـ كرتونة رمضان بسعر 49.95 جنيه، وهي تتكون من ” 3 أكياس مكرونة 350 جرام – 1 كيلو أرز – 1 كيلو سكر – زجاجة زيت خليط 700 مل – كيس سمن نباتي 350 جرام – كيس بلح جاف 500 جرام – علبة شاي ناعم 40 جرام “.

ـ عروض على ياميش رمضان وهو يتكون من ” زبيب – قراصيا – مشمشية – تين مجفف – لوز مقشر – بندق بالقشر – عين جمل بالقشر – لوز مقشر – بندق مقشر – عين جمل مقشر – بلح جاف – تمر هندي – قمر الدين سوري – قمر الدين مصري – جوز هند “.

ـ عروض على البقوليات المتنوعة وهي “عدس أصفر، سوداني مقشر ، فول تدميس، أرز، كمون، فلفل أسود ، وكافة أنواع التوابل المختلفة “.

ـ عروض على منتجات البقالة ومن بينها ” المعلبات، الشيبيسي، المشروبات، العصائر، منتجات الألبان، المنتجات الغذائية، اللحوم والدواجن، الفواكه والخضراوات”.

ـ عروض منتجات العناية الشخصية والمنزلية ومن بينها ” مساحيق الغسيل، الكلور، سائل التطهير، أكياس القمامة، ماكينات الحلاقة، الفوط الصحية، الشامبو، الصابون، حفاضات الأطفال”.

تخفيضات كارفور 2020

بالإضافة إلى العروض السابقة تقدم شركة كارفور خصومات وهدايا كبرى عند الشراء بالإضافة إلى تسهيلات الشحن أون لاين وتوصيل الطلبات إلى باب المنزل تخفيفًا للزحام وتشجيعًا للجميع على الاستفادة من العروض المختلفة والدفع عند الاستلام أو الدفع عن طريق الفيزا.