التخطي إلى المحتوى

من أكثر المشاكل التي تواجه الفتيات في هذه الأيام هي اسمرار المنطقة الحساسة وتحديدا منطقة العانة والتي تسبب الإحراج للفتيات في مختلف الأعمار، وعليه فتبحث الفتيات دائما على طريقة للتخلص من استمرار المناطق الحساسة وتوحيد لون هذه المنطقة مع باقي الجسم، وقد أثبتت الدراسات انه من أكثر الأشياء فاعليه في تفتيح المناطق الحساسة المكونات الطبيعية، كالليمون، والألوفيرا والصبار، والخيار، وغيرها من المكونات الطبيعية، والتي من شأنها أن تعمل على تبيض البشرة بطريقة طبيعية.

خلطة سحرية لتبييض المناطق الحساسة

كما تساعد عند استخدامها المنتظم في إصلاح خلايا الجلد المتضررة، وليس هذا فقط فهذه المكونات تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتوحيد لون البشرة، كما أن لعصير الليمون الحامض على وجه التحديد يمكنه من تبييض البشرة ومنطقة العانة على وجه خاص، كما أن للخيار القدرة على تفتيح البشرة عن طريق افرازه لفيتامين .

طريقة تحضير خلطة لتبييض المناطق الحساسة

ويمكن استخدام المكونات الطبيعية في تفتيح المنطقة الحساسة بالطريقة التالية:-

  • يمكن استخدام عصير الليمون في دهن المنطقة الحساسة به وتركها لمدة تتراوح ما بين 10- 20 دقيقة ثم شفها بالماء الفاتر جيدا، ويمكن تكرار هذه الطريقة مرتين أسبوعين، خاصة بعد إزالة الشعر.
  • يمكن استخدام الخيار عن طريق عصرة وإضافة الكركم لعصير الليمون والزيادى ودهن منطقة العانة بهذا الخليط وتركها لمدة ربع ساعة تقريبا ثم شطف هذه المنطقة بالماء الفاتر، ويفضل تكرار الوصفة أسبوعيا للحصول على نتيجة أكيدة.