التخطي إلى المحتوى

اكثر ما يسبب الحزن للمرأة هو ظهور الشعر الأبيض في رأسها او ظهور الشيب المبكر خاصة الفتيات الصغيرة في السن، والذي يكون عادة بسبب عوامل وراثية أو ضغوطات نفسية تمر بها المرأة في حياتها ، أو نقص فيتامينات معينة من الجسم كل هذا وأكثر يساعد في ظهور الشعر الأبيض بكثرة.

خلطة لعلاج شيب الشعر نهائيا

وسنقوم اليوم متابعي موقعنا الكرام بعرض وصفة طبيعية بسيطة ستساعدك على التخلص من الشعر الأبيض نهائيا بكل سهولة ويسر، ولن تأخذ منكي سيدتي أكثر من دقائق معدودة وهي كالتالي:-

المكونات:

  • نصف كوب من أوراق الريحان المجففة
  • ملعقة كبيرة من إكليل الجبل
  • ٢ كوب من الماء الساخن

طريقة الإعداد والتحضير:- يتم إحضار إناء ذو حجم مناسب وملئه بالماء ووضعه على النار الهادئة لبعض الوقت. يتم إحضار أكليل الجبل وأضافته إلى الماء الساخن مع التقليب جيدا، ثم يتم بعد ذلك اضافة أوراق الريحان المجففة للخليط مع استمرار التقليب جيدا على النار الهادئة ، وتركه حتى يتم الغليان، بعد التأكد من الغليان يتم تصفيه الخليط السابق، ووضعه في زجاجة بخاخة محكمة الغلق، وتركه فيها. قومي بغسل شعرك جيدا وتدليك فروة رأسك بالبلسم والشامبو جيدا، ثم سرحي شعرك واتركيه. بعد أن تتأكدي من جفاف شعرك قومي بإحضار زجاجة الخليط ورشها على شعرك بداية من الأطراف وحتى فروة الرأس للحصول على نتائج سريعة قومي بتكرار الوصفة مرة أسبوعيا.