اسرع خلطة بملعقة شاي اقضي على الشيب بشكل نهائي جربي بنفسك

اسرع خلطة بملعقة شاي اقضي على الشيب بشكل نهائي جربي بنفسك
بملعقة شاي اقضي على الشيب بشكل نهائي جربي بنفسك

يقول الكثير من الخبراء من الممكن ظهور الشعر الأبيض والإنسان في سن الشباب، لذلك هناك تأكيد أن الشيب ليس له علاقة بالسن، أو الشيخوخة مثل ما يعتقد البعض، ولكن ظهوره مرتبط ببعض الجينات الوراثية، وعدة عوامل أخري مثل القلق والتوتر، وإصابة الإنسان ببعض الأمراض منها نقص الفيتامينات، والحديد، لذلك يمكن أن نتحدث في موضوعنا عن بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تعالج الشيب.

اسرع خلطة بملعقة شاي اقضي على الشيب بشكل نهائي جربي بنفسك
بملعقة شاي اقضي على الشيب بشكل نهائي جربي بنفسك

خلطة الشاي الأسود لعلاج الشيب

المكونات: عدد 2 ملعقة من أوراق الشاي الأسود، وعدد 1 كوب من الماء.

طريقة التحضير: نقوم بإحضار وعاء بداخله الماء، ونضيف إليه أوراق الشاي، ونتركه علي النار حتي الغليان، ثم نغلق النار ونتركه منقوع في الماء لبضع دقائق، ثم يصفي ويترك جانباً حتي يبرد، ونقوم بتطبيقها على الشعر ونتركه لمدة ساعه، ثم يغسل الشعر جيدا بالماء فقط.

خلطة الجزر وزيت السمسم

المكونات: عدد 4 ملاعق من زيت السمسم، وعدد ½ ملعقة من زيت الجزر.

طريقة التحضير: نقوم بإحضار وعاء زجاجي، ونضع به زيت السمسم، وزيت الجزر، ثم نخلط جميع المكونات مع بعضها حتى تمام التجانس، ثم نقوم بوضع الخليط علي الشعر وندلك فروة الرأس جيداً، ثم نتركه على الشعر لمدة ½ ساعة، ثم يتم غسل الشعر جيداً بالماء والشامبو.

خلطة صفار البيض

المكونات: عدد 2 ملعقة من زيت اللوز، وقطرة من زيت معطر مثل الورد أو إكليل الجبل أو الليمون.

طريقة التحضير: نقوم بتجهيز زجاجة، ونضع بها زيت اللوز، والزيت العطري، ثم تخلط جميع المكونات مع بعضها حتى تتجانس، و نقوم بترطيب الشعر، ثم توضع الخلطة على الشعر، ونتركها لمدة ¼ ساعه، ثم يتم غسله جيدا بالماء والشامبو.

تحديث: لمن ترغب من السيدات والرجال من التخلص من الشيب بشكل نهائي وبطرق منزلية طبيعية وفعالة عبر استخدام الخلطة الموضحة أعلاه والانتظام عليها للتخلص منها دون رجعة.