التخطي إلى المحتوى

تبيض الوجه والرقبة ومن منا لا يهتم بنقاء بشرته ونضارتها وتوحيد لونها، ولكن مع دخول فصل الصيف تتعرض البشرة للأتربة وأشعة الشمس التي تضر بالبشرة وتسبب اسمرارها، واكثر المناطق التي تكون عرضه للاسمرار وتغير لونها هي منطقة اليدين والوجه والرقبة فهم مكشوفين للشمس أكثر من غيرهم.

ماسك لتبييض الوجه والرقبة والجسم

ولكن اليوم جئنا لكم متابعينا بوصفة سريعة وسهلة تساعدك على تفتيح لون الوجه والرقبة وتوحيد لونها مع باقي أجزاء الجسم. المكونات النشا الزبادي طريقة التحضير والاستخدام نحضر وعاء عميق مناسب لوضع المكونات بها وخلطها مع بعضها البعض بطريقة أمنة، يتم اضافة النشا للوعاء، ثم اضافة الزبادي، وخلط المكونين مع بعضهم البعض للحصول على مزيج كريمي وناعم يشبه الكريمات العادية.

عند حصولك على المزيج المناسب قومي بوضع الوصفة على كلا من يديكي ووجهك ورقبتك، ودهنهم بحركات دائرية، وتركها لمدة 30 دقيقة على الأقل، لكي تنشربها البشرة جيدا. بعد مرور المدة المحددة قومي بشطف المناطق التي تم دهنها بالماء الفاتر، وستلاحظي الفرق من المرة الأولى للحصول على نتائج سريعة وتفتيح قوي للبشرة قومي بتكرار الوصفة مرتين اسبوعيا.

فوائد ماسك النشا والزبادي لتبيض الوجه والجسم

ومن الجدير بالذكر ان للنشا والزبادي عدة فوائد منها أنها تعمل على توحيد وتبييض لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة الموجودة في البشرة وذلك لاحتوائهما على فيتامين A، وفيتامين B، ناهيك عن القضاء على الرؤوس السوداء الموجودة في الوجه، وانسداد مسام الجلد.