التخطي إلى المحتوى

علاج تجاعيد البشرة طبيعيا، تسعي جميع النساء إلى علاج التجاعيد التي تظهر على البشرة والتخلص منها من خلال استخدام بعض المكونات الطبيعية حتى لا تزداد يوماً بعد يوم، وبالتالي تؤثر على جمالها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق علاج تجاعيد البشرة طبيعيا والحصول على بشرة مشدودة وجميلة بخطوات بسيطة للغاية.

علاج التجاعيد

يساعد العسل على شد البشرة وعلاج التجاعيد وبالإضافة إلى أنه يمنع ترهل البشرة لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الهامة التي تفيد البشرة، وكذلك التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تغذي البشرة حيث يمكنك إحضار ملعقتين من التوت البري ووضعه في الخلاط حتى يصبح ناعم ويضاف عليه ملعقة من عسل النحل ويخلط جيداً، ثم تبدأ بوضع على البشرة والرقبة وتترك لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

شد البشرة

تساعد هذه الوصفة على شد البشرة وعلاج ظهور التجاعيد والتقليل منها حيث يمكنك أخذ نصف حبة من البطاطا ويضاف عليها ربع كوب من الحليب واخلطيهم جيدا ثم ضعيها على البشرة لمدة عشرون دقيقة وبعدها اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

التخلص من التجاعيد

احضري ملعقة من زبدة الشيا ونفس المقدار من العسل واخلطيهم معا ثم ضعيها على البشرة والرقبة وتترك حتى تجف تماماً وبعدها اغسلي البشرة بالماء الفاتر ويمكن تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

العناية بالبشرة

قومي بإحضار بياض البيض وضيفي عليه ملعقة صغيرة من فيتامين e وقليل من عصير الليمون واخلطيهم مع بعضهم حتى تصبح متجانسة وضعيها على البشرة والرقبة وذلك بحركات دائرية لمدة خمس دقائق واتركيها حتى تجف وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.