التخطي إلى المحتوى

من المتعارف عليه دائما أن المرأة تهتم بجمالها وصحتها وأيضا تهتم برشاقتها وأن أكثر ما تركز عليه هو اهتمامها بالوجه حتى يظهر بأفضل وأجمل مظهر وأن ما يميز جمال المرأة هو عيونها وأيضا رسمة حواجبها ولذلك تحرص المرأة عل العناية بحواجبها كثيرا فمنهن من تعاني من كثافتها الزائدة وأخريات تعاني من قلة كثافتها وهذا هو الأمر الأكثر انتشارا بين النساء وتحاول دائما البحث عن حل يساعدها في هذه المشكلة.

طرق تكثيف الحواجب

  • من الطرق التي تعمل على تكثيف الحواجب هو استعمال زيت الزيتون وهو يعد من أكثر الزيوت تأثيرا علي نمو وكثافة الشعر ويتم ذلك عن طريق وضع قليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن وندلك بها الحواجب مرتين يوميا ولكي نحصل على نتيجة جيدة لابد أن نداوم على هذه الطريقة لمدة أسبوعين.
  • من الطرق التي تعمل على تكثيف الحواجب هو زيت الجرجير والذي له فوائد كثيرة وخاصة في تقوية الشعر ويمكن الحصول على ذلك من خلال عصر الجرجير وبعد ذلك نتركه في إناء حتى يتصف ما به من زيوت في قاع الإناء ونأخذ ذلك الزيت ونضعه على الحواجب مرة كل أسبوع.
  • من الطرق التي تعمل على تكثيف الحواجب هو التدليك الذي له أهمية كبيرة في تنشيط الدورة الدموية ويفضل أن ندلك الحواجب بلطف يوميا ثلاث أو أربع مرات والتدليك يكون بالتمشيط بفرشاة الحواجب باتجاه الشعر أو عن طريق التدليك بحركة دائرية.
  • من الطرق أيضا التي تعمل على تكثيف الحواجب هو الثوم وزيت الزيتون وذلك عن طريق أخذ فص من الثوم ونبرشه مع ملعقة من زيت الزيتون وندهن الحواجب به من مرة إلى مرتين في اليوم ولدة أسبوع.