التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من التحديثات التي تواجه الشركة المنتجة للعبة الأكثر شهرة ببجي موبايل خلال الفترات الأخيرة، بعد أن حققت ببجي شهرة غير مسبوقة، حيث هناك الكثير من الصعوبات التي تواجه اللعبة ومنها التهكيرات والغش، حتى أن هذه الأساليب السيئة أدت الى عزوف عدد كبير من اللاعبين، ولا زال خبراء شركة ببجي يواصلون اعتكافهم في معامل تطوير اللعبة للحد من هذه المشاكل وحتى يكون التحدي عادل بين المستخدمين، ويحصل اللاعب على مشاركة عادلة في داخل اللعبة.

ببجي

ببجي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترات الأخيرة، ولكن هناك بعض المشاكل التي طرأت على اللعبة مما جعلت ببجي تفقد ملايين المستخدمين هذا بالرغم من التحديثات المستمرة التي يجريها مطوري لعبة ببجي موبايل بغرض تحسين أداء اللعبة، وآخر المشاكل التي تعرضت لها PUBG هى مشكلة الظاهرة السوداء، وتم القضاء عليها أخيراً.

ولكن الاختراقات والتهكيرات التي تواجهها لعبة ببجي موبايل في الآونة الأخيرة، استفذت بشكل كبير ملايين المستخدمين من كافة دول العالم، نتيجة عدم العدالة في اللعب التي التمسها ملايين المستخدمين، ويقوم بتوضيحها العديد من اليوتيوبرز من محترفي لعبة ببجي موبايل الذين يعملون على نشر فيديوهات اللعبة.

الظاهرة السوداء في ببجي

ظهرت مشكلة الظاهرة السوداء وهو لون أسود يظهر في اللعبة، وظهور بعض المباني باللون الأسود، وهو ما يسبب غضب اللاعبين، ولكن هناك بعض الحلول التي نجحت بشكل كبير في القضاء على الظاهرة السوداء ذلك، من خلال ضبط الاعدادات، هذا بالإضافة إلى التعديلات التي أطلقها مطوري ببجي لحل المشكلة.

حل مشكلة تقطيع ببجي

أيضاً ظهرت مشكلة تأخر اللوت وتأخر ظهور المباني وخاصة في بداية اللعبة، حين يتسابق اللاعبين للحصول على لوت سريعاً، استعداداً للمواجهة، وخاصة بعد تحديثات ببجي الجديدة، ويرجع السبب الى ضعف الجهاز نتيجة متطلبات اللعبة مع التحديث الجديد.

ويمكنكم ضبط ذلك من خلال الاعدادات والتعرف على مساحة لعبة ببجي حيث وصلت مساحة اللعبة إلى ما يقرب من 6 جيجا، نتيجة الإضافات الجديدة للعبة، ويمكن اللاعب ان يقوم بمسح ببجي من الموبايل وحذف كافة الملفات الخاصة بها، وتوفير مساحة اضافية واعادة تثبيتها من جديد، ولا يفضل تنزيل ملفات ببجي التي لا يستفيد منها اللاعب مثل اضافة تروس الغضب.

وأكثر ما يجعل لاعبي ببجي موبايل ينفرون بشكل متسارع من اللعبة هو ظهور المباني بشكل متقطع وعدم وضوح الجرافيك، حيث يتوقف اللاعب عن اللعبة وتكون هناك فرصة قوية للخصم ليخرج اللاعب من اللعبة، ومع تكرار هذه المشكلة يشعر اللاعب بالضيق، ويخرج من اللعبة بدون عودة، ويعمل مطوري ببجي باستمرار لحل هذه المشاكل حفاظاً على تواجد المستخدمين.

ببجي تفقد المستخدمين

هناك العديد من الأسباب التي جعلت اللاعبين يخرجون من لعبة pubg mobile والتي نتمنى حلها سريعاً.

  • دخول التهكيرات في اللعبة جعلت المستخدم يشرع بعدم كفاءة اللاعبين وعدم العدالة في المواجهة.
  • الظاهرة السوداء جعلت لاعبي ببجي يعزفون عنها.
  • التقطيع خلال اللعب وخاصة أثناء مواجهة العدو.
  • عدم وضوح بعض المباني أو ظهورها بشكل مختلف.
  • وجود بدائل منافية لعبة ببجي موبايل مثل فورتنايت وغيرها.