التخطي إلى المحتوى

يعمل واتس اب بلس على مختلف الأجهزة وأنواع الموبايل المختلفة، وهو أحد تطبيقات الدردشة والمحادثة السريعة الذي يحمل في جعبته عدة مميزات تحظى بتجربة رائعة للمستخدم، ومطوري التطبيق يعكفون لنيل رضى وسعادة المستخدمين، من خلال الإضافات المميزة التي يقدمونها، وهو يتيح مشاركة الصور والفيديو والقصص والحالات بين المستخدمين، جاء WhatsApp Plus بعدة مميزات نستعرضها جميعاً للمستخدم.

يعمل مطوري التطبيقات باستمرار على اكتشاف سلوك وتجربة المستخدم، لاحتواء ما يلزم ويناسبه، ووجد مستخدمي تطبيقات المحادثة الفورية الراحه في تطبيق واتس اب بلس الذي عمل عليه المطورين، حتى أن هناك ما يقرب من مليون عملية بحث شهرية عن تطبيق واتساب بلس وكذلك التطبيقات الأخرى مثل تطبيق واتساب الذهبي وأيضاً واتساب الأزرق، واليكم التفاصيل كاملة عن التطبيق الازرق.

واتس اب بلس

واتساب بلس أحد التطبيقات المطورة لهواتف الأندرويد والآيفون حيث قام العديد من المطورين بإدخال تعديلات خاصة على  تطبيق واتساب الأصلي لإنشاء تطبيق واتساب بلس الذي وجد رضى كامل من قبل المستخدمين لما له من مميزات عديدة، وكثرت عمليات البحث مؤخراً عن تطبيقات واتساب المعدلة منها تطبيق واتساب الذهبي وتطبيق واتساب الأزرق وغيرها من التطبيقات، ولكن نسخة WhatsApp Plus تأتي بشكل مميز ورائع، حيث هناك مجموعة كبيرة من مميزات تطبيق واتساب بلس نستعرضها لقرائنا.

ميزات واتساب بلس

  • امكانية تشغيل خطين على هاتف واحد ولا داعي لشراء هاتف آخر.
  • رفع حالات واتساب بمساحات أكبر وبعدد كثير جداً.
  • يتيح التطبيق مشاركة وارسال مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو والوسائط.
  • إمكانية تغيير ألوان التطبيق كما يناسب المستخدم.
  • تطبيق مجاني تماماً.
  • مساحة تخزين 48 ميجا وهى مناسبة لجميع هواتف الأندرويد والآيفون.

تطبيقات واتساب المعدلة

ظهرت العديد من تطبيقات واتساب المعدلة بشكل كبير بخلاف تطبيق واتساب بلس حيث يمكنكم الإطلاع تطبيقات واتساب الذي يبحث عنها المستخدم بكثرة خلال تلك الفترة.

والجدير بالذكر أن هذه التطبيقات حظيت برضى المستخدم بشكل كبير خلال الفترات الأخيرة، حيث تتميز هذه التطبيقات بوجود خصوصية أعلى وهذا ما يفضله مستخدمي المراسلات الفورية، وهناك العديد من النسخ الخاصة بهذه التطبيقات والتي يعمل عليها المطورين باستمرار.