التخطي إلى المحتوى

تسجيل العمالة غير منتظمة ورابط استمارة الحصول على منحة 500 جنيه هو موضوع الشارع المصري هذه الفترة،لاسيما بعد أن أعلنت وزارة القوى العاملة عن تخصيص مبالغ مالية منح استثنائية تقدر ب500جنيه مصري تصرف لكافة العمالة غير المنتظمة التي وقع عليها أثار ضرر جراء انتشار فيروس كورونا المستحدث.

خطوات تسجيل استمارة المنحة الاستثنائية القوى العاملة المصرية سنقوم بتوضيحها لكم عبر مقالنا اليوم كما سنوفر لكم برابط تسجيل الحصول على منحة 500 العاملة المؤقتة.

تسجيل العمالة غير المنتظمة

من خلال الخطوات التالية يمكن لجميع العمالة غير المنتظمة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية التقديم على منحة 500 جنيه عبر رابط موقع القوى العاملة:

  1. الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي ل وزارة القوة العاملة المصرية بالضغط هنا.
  2. اختيار تسجيل العمالة غير منتظمة
  3. الكبس على أيقونة التسجيل
  4. كتابة كافة البيانات المطلوبة، الاسم، الرقم القومي، المحافظة أو القرى التابع لها المتقدم، رقم الهاتف.
  5. الضغط على اختيار إرسال.

منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

من جانبها، ناشدت وزارة القوى العاملة المصرية العمالة غير المنتظمة بسرعة التوجه بإجراء التسجيل عبر رابط الموقع الرسمي لها وذلك للحصول على المنحة وفقاً للمدة المحددة، كما أكد وزير القوى العاملة/محمد سعفان أن عدد العمالة غير المنتظمة الذين قاموا بالفعل بالتسجيل تجاوز حتى الآن 130 ألف عامل.
كما خصصت وزارة القوى العاملة رقم مباشر 01212201303 لتلقى أي استفسارات من قبل المتقدمين عند وجود أي صعوبات أثناء عملية التسجيل على منحة العمالة غير المنتظمة.