التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تحذر من طقس ال24 ساعة القادمة ، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان حالة الطقس المتوقع خلال الساعات القادمة، وتوقع الخبراء أن تكون حالة الطقس السائدة طقس لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا مع انخفاض درجات الحرارة عن اليوم، حيث توقعت الهيئة أن يكون الطقس طقس لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا مع شبورة مائية في الصباح الباكر على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الأرصاد تحذر من طقس ال24 ساعة القادمة

أما السواحل الشمالية الغربية فأنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس لطيف في النهار شديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية وأمطار خفيفة على عدد من المناطق المتفرقة على أن تكون سرعة الرياح مُعتدلة، وتكون السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بها طقس لطيف نهارًا شديد البرودة في الليل مع شبورة مائية في الصباح.

ويكون الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل أثناء النهار بارد أثناء الليل، مع تساقط الأمطار الخفيفة إلى المعتدلة على الكثير من المناطق في جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضًا :

الأرصاد تُعلن انخفاض درجات الحرارة ورياح قوية مُحملة بالأتربة والغبار تسيطر على البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجات، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجات، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 16 درجات، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 16 درجات، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة.