التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا مواعيد القطارات الجديدة في مصر بعد قرار حظر التجوال بداية من اليوم الأربعاء 25/3/2020، حيث أعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي العديد من القرارات الهامة حول حظر التجوال والتي من المقر تنفيذها اليوم من الساعة السابعة مساءًا إلى الساعة السادسة صباحًا، حيث يحظر في تلك الفترة حركة جميع وسائل المواصلات العامة والخاصة وحركة المواطنين في الطرق العامة، وبناء على ذلك تم تعديل مواعيد القطارات بما يتناسب مع قرارات حظر التجوال.

مواعيد القطارات الجديدة في مصر

أعلنت هيئة السكة الحديد المصرية جدول مواعيد القطارات الجديدة بعد قرار حظر التجوال وتضمن إلغاء ما يزيد عن 50 % من الرحلات التي لا تتناسب مواعيدها مع وقت الحظر، فأعلنت هيئة السكة الحديد مواعيد قطارات القاهرة والاسكندرية، ومن المقرر أن تكون آخر رحلة من القاهرة إلى الاسكندرية أو العكس، في الرابعة عصرًا حتى يصل القطار قبل الساعة السابعة مساءًا.

مواعيد قطارات القاهرة الصعيد

سوف يكون موعد آخر قطار يترك من القاهرة إلى الصعيد في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر، وستكون نهاية الرحلة في أسيوط، نظرًا لأن حركة القطارات سوف تتوقف تمام في تمام السابعة مساء وحتى السادسة صباحًا.

غرامة مخالفة قوانين الحظر

وأشادت الهيئة بكافة المواطنين عدم مخالفة قرارات حظر التجوال، لأن من يخالف سوف يطبق عليه قانون الطوارئ وهي بدفع غرامة قدرها 4000 جنيه والحبس.