التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر خلال الثلاثة أيام المقبلة من اليوم الأربعاء والخميس والجمعة، وكان طقس اليوم لطيف خلال ساعات النهار وشديد البرودة في ساعات الليل على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، ويكون الطقس في جنوب الصعيد حار نهارا ولطيف ليلا، وسنوافيكم بحالة الطقس خلال الثلاث أيام القادمة.

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس للثلاث أيام القادمة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية بأن هناك فرص لتكوين الشبورة المائية في القاهرة ساعات الصباح على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية ومن المحتمل أن تكون الرياح معتدلة  وسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية .

وأضافت الهيئة،أن طقس الغد الخميس سيكون معتدل نهارا على الوجه البحري والقاهرة، ويكون لطيفا على شمال الصعيد والسواحل الشمالية، بينما يكون على جنوب الصعيد حار نهارا، وشديد البرودة ليلا، وهناك فرص كبيرة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والقاهرة.

من المتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كلا من الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية، وتكون درجة الحرارة على القاهرة 27-17، شمال الصعيد 32/18، السواحل الشمالية 26/14، جنوب الصعيد 37/20.

بينما طقس الجمعة يكون معتدل في النهار على الوجه البحري والقاهرة، بينما الطقس يكون لطيف على شمال الصعيد، والسواحل الشمالية و حار على جنوب الصعيد.

ودرجات الحرارة على القاهرة، 26- 20،جنوب الصعيد، 36- 23.، و السواحل الشمالية 22- 17، شمال الصعيد،30- 21، جنوب سيناء 28- 20.