التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا مواصفات هاتف Galaxy A31 والتي أعلنت عنه سامسونج، والذي أرادت أن تؤكد من خلاله نجاحها في سوق الهواتف الذكية المتوسطة في العام الماضي، وقررت أن تنتج فئة جديدة من تلك الهواتف مع معالج ثماني النوى  MediaTek Helio P65 بالإضافة إلى أربع كاميرات في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة إتش دي.

مواصفات هاتف Galaxy A31

وأوضحت التفاصيل أن هاتف جلاكسي الجديد يمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وزودت الشركة الهاتف ب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 512 جيجا بواسطة بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD.

كاميرات هاتف Galaxy A31

وفيما يخص الكاميرات في الهاتف الجديد من جلاكسي فيتواجد أربعة كاميرات في الخلف تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، للكاميرا الأساسية، و 8 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 5 ميجا بكسل لكل من كاميرا الماكرو، والكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، أما الكاميرا الأمامية فهي تستخدم مستشعر بدقة 20 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.2.

ويأتي الهاتف الجديد من شركة سامسونج بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود والأزرق والأبيض والأحمر، مع بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن بقوة 15W، وسوف يعمل مسبقًا بنظام Android 10 وبواجهة Samsung One UI 2.0، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.