التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم الأربعاء 25 مارس، عن حاجتها لمتطوعين لمساعدة فرق مواجهة تفشي وباء كوفيد-19 المستجد، ضمن فريق العمل بوزارة الصحة، وتم فتح القبول لطلبة كلية الطب والكليات الطبية والكليات الغير طبية و لجميع العاملين في المهن الطبية وللعاملين بوظائف غير طبية، حيث يمكن للجميع التطوع من خلال رابط تسجيل سوف ننشره لكم.

رابط التقديم للتطوع في فرق مواجهة كوفيد-19

أوضحت الوزارة أن باب التسجيل مفتوح أمام جميع الفئات سواء العاملين في المهن الطبية، أو غير الطبية، وذلك تحت شعار كن بطلا، وطالبت الوزارة المتطوعين ملأ بياناتهم في الاستمارة الإلكترونية، من خلال منظومة تسجيل الراغبين في فرق الدعم بمستشفيات العزل.

فتح باب المشاركة أمام جميع المواطنين

أكدت وزارة الصحة أن التطوع لايقتصر فقط على الدارسين أو العاملين في المجال الطبي، ولكن باب التطوع مفتوح أمام جميع الطلاب والعاملين في أي مجال آخر، حتى يكون من ضمن فريق الدعم الطبي المتواجد في مستشفيات العزل، أو العاملين في فرق المتابعة الميدانية وفرق التقصي.

ومن خلال الرابط الذي وضعناه في الأعلى يقوم المتطوع بملأ الاستمارة بكتابة الإسم والمهنة والبريد الإلكتروني، ويختار المتطوع طريقة المشاركة ويقوم بالضغط على ارسال، و يمكنكم الاستفسار عبر هذا الإيميل ([email protected]).