التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط تحميل النماذج الاسترشادية للثانوية العامة 2020، الذي يبحث عنه جميع طلاب الصف الثالث الثانوي وذلك بعد أن وفرت وزارة التربية والتعليم نموذجين بوكليت لطلاب الثانوية العامة، في جميع المواد الدراسية وذلك من أجل تدريب الطلاب على شكل اسئلة الامتحانات وتفاصيل ورقة الامتحانات للعام الدراسي 2019/2020.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

صرح الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم وفرت نموذجين من نماذج البوكليت لامتحانات الثانوية العامة 2020، ويأتي ذلك ضمن خطة الوزارة للإستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة الدور الأول، في جميع المواد المدرسية .

نماذج بوكليت الثانوية العامة

جاءت نماذج بوكليت الثانوية العامة، لكل شعبة من الشعب حتى يكون تدريب للطلاب وتأهيله للإمتحانات حيث جاءت تغطي أجزاء المنهج الدراسي في ضوء ما أعلنه المركز القومي للإمتحانات والتقويم التربوي من مواصفات ورقة الامتحانات، وعدد الأسئلة وأنوع وتوزيع الأسئلة في كل مادة، ويجب على طلاب الثانوية العامة التدريب جيدا على نماذج الامتحانات والأسئلة ونوعيتها في كافة المواد الدراسية.

رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة من رابط تحميل امتحانات الثانوية العامة، حيث يحتاج الطالب اختيار المرحلة الثانوية وتحديد الفصل الثالث ثم الضغط على نماذج تدريبية وبالتالي تحصل على نماذج البوكليت.