التخطي إلى المحتوى

طرق تطويل الرموش، تعد الرموش من أبرز الأشياء الموجودة في الوجه وتساهم بشكل كبير في الشكل الجمالي له، فإذا كنتي تمتلكين رموشاً طويلة فسوف تحصلين على إطلاله مميزة وجميلة، ولكن نجد البعض يعاني من ضعف الرموش وتساقطها بسبب استخدام الكثير من مستحضرات التجميل وبسبب عوامل صحية، لذا اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكم بعض الوصفات الطبيعية التي تساهم في تطويل الرموش بسرعة خلال يومين.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

وصفة زيت الخروع

من افضل العلاجات المنزلية التي تساعد في تطويل الرموش، حيث أنه يحارب الكائنات الدقيقة التي تعيق حركة نمو الشعر، فيمكنك تطبيق قطرة من زيت الخروع على الرموش باستخدام قطعة من القطن أو فرشاه ماسكارا نظيفة، وأيضا يمكن استخدام قطرة من فيتامين e مع زيت الخروع للحصول على نتائج مبهرة خلال يومين فقط.

وصفات لتطويل الرموش
وصفات لتطويل الرموش

وصفة الفازلين

يعد الفازلين أحد المنتجات الطبيعية الفعالة جداً في تطويل الرموش، فيمكنك الحصول على رموش كثيفة من خلال استخدامه على رموشك بشكل يومي قبل النوم مباشرة، ولاحظي الفرق خلال 7 أيام فقط.

وصفة زيت الزيتون

زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية الفعالة في علاج الكثير من مشكلات الشعر والبشرة، كما انه فعال جداً في نمو وتطويل الرموش لأنه يحتوى على حمض الأوليك وبعض الفيتامينات التي تغذي الشعر وتضاعف من حجمه، فقط أضيفي بعض القطرات من زيت الزيتون على الجفون باستخدام فرشاة الماسكارا ليلاً، وذلك بشكل يومي ولمدة 3 أسابيع وسوف تحصلين على نتائج مبهرة.