التخطي إلى المحتوى

احتراف ببجي موبايل يتمحور حول السرعة في التصويب ودقة اصابة الهدف، وهذا ما نوضح تفصيلاً وبالخطوات عن أسرار الفوز في ببجي موبايل والحصول على المركز الأول كالمحترفين، فثبات أداة المواجهة له ثلاث أدوات تمكنه من الثبات، وحتى تكون ضمن فريق ببجي المحترف وصاحب أعلى تقييم كالمحترفين، فمن خلال التمرين الذي نوضحه تتمكن خلال مدة 7 أيام أن تصوب بدقة وبسرعة وبثبات بضربات قاضية، وعلى ذلك يجب التركيز حين قراءة هذه المقالة باتباع تلك النصائح حتى تحصد دور البطولة في ببجي بكل ثقة.

أسرار احترف ببجي موبايل

1- التصويب في الرأس : يجب على اللاعب ان يقوم بالتدريب على طريقة التصويب في منطقة الرأس وذلك من خلال النزول الى ساحة التدريب والضرب في منطقة الرأس حيث تعتبر من الضربات القاضية للخصوم، وبالتدريب لمدة 10 دقائق يومياً يصبح اللاعب ضمن المحترفين في مدة وجيزة.

ببجي موبايل

2 التصويب أثناء الانحناء : لا بد للاعب أن يقوم بالتصويب اثناء الانحناء والتحرك يميناً ويساراً فهذا يضيف قوة للاعب في التصويب والمراوغة، وتشاهد محترفي ببجي موبايل على اليوتويب يستخدمون هذه الطريقة، وإلا تعرضوا للإصابة دائماً الانحناء يقلل من فرص الاصابة وخاصة اثناء البوش العشوائي.

3- التصويب الخاطف : وهذه الطريقة تستخدم في حالة وجود لاعبين محترفين في المواجهة، فهو أحد أدوات المراوغة، وهى التواجد خلف جسم ثابت والظهور فجأة وعمل بوش على الخصم واتخاذ ساتر، والظهور من منطقة أخرى والتصويب مرة اخرى.

4- القفز والانحناء أثناء التصويب : كلما اشتدت مواجهة ببجي موبايل يلزمك استخدام أساليب المراوغة وذلك بالقفز والانحناء اثناء المواجهات، وهذه الأساليب تجعل الخصم يشعر بالتوتر لصعوبة التصويب عليك باستخدام هذه الحركات.

5- تعقيب الخصم المتحرك : قد تضطر للبوش بسرعة أثناء التصويب على اللاعب المراوغ الذي يتحرك بسرعة ويتخذ ساتر، أو أثناء الجري في مستوى أفقي حيث تقوم بالتصويب بطريقة أفقية دون ارتفاع أو انخفاض الضرب وإنما التحرك بالبوش يميناً ويساراً وهذه الأساليب يستخدمها محترفي لعبة ببجي موبايل باستمرار.

إقرأ أيضاً:

6- السرعة : السرعة من أهم أساليب احتراف لعبة ببجي موبايل ولابد للاعب أن يكون سهل الحركة، ويتحرك بطريقة سريعة حتى لا يتمكن أحد من اصابته، ويكون هدفاً صعباً للخصوم.

ضبط حساسية الأيم

ليس من المفترض أن يكون جميع مستخدمي ببجي موبايل يستخدمون نفس أدوات قياس وأرقام ضبط حساسية الأيم، فتختلف ضبط الحساسية من جهاز لآخر، وكلما كان الجهاز المستخدم ذات شاشة كبيرة يفضل بطء حساسية الأيم، وكلما كانت شاشة الهاتف صغيرة، يفضل سرعة حساسية الأيم، حيث يتم ضبط حساسية الأيم وفقاً لحجم شاشة الجهاز المستخدم في لعبة ببجي موبايل كما تم التوضيح.