التخطي إلى المحتوى

أشارت بعض الأنباء إلى أن نادي الزمالك المصري اليوم في المهندسين قد تعرض إلى حريق نشب في الأسوار القريبة من الحامدية الشاذلية وأدى إلى انتشار الحريق في جزء من مقر النادي الداخلي والسور الخارجي وقد ذكر علاء مقلد من مقر الحريق ؛ أنه لا يوجد إصابات أو تلفيات ضخمة بالنادي .

تفاصيل نشوب حريق في نادي الزمالك

وقد اوضح علاء مقلد إلى أن الحريق الذي نشب في النادي قد حدث نتيجة تطاير بعض شرارات النار أثناء أعمال اللحام التي تتم أعلى سطح مسجد الحامدية الشاذلية ، حيث أن بعض قطع الحديد المشتعلة بالنيران قد وصلت إلى بعض أجزاء الخشب الموجودة داخل أسوار النادي ؛ الأمر الذي أدى إلى نشوب الحريق داخل مقر النادي.

وقد تمكن رجال الإطفاء والحماية المدنية في محافظة الجيزة من السيطرة بالكامل على هذا الحريق بشكل سريع الأمر الذي قد حال دون وقوع أي إصابات أو تلفيات ضخمة بالنادي ، حيث قد قامت غرفة عمليات النجدة بالمحافظة بدفع عدد كبير من سيارات الإطفاء وتم عمل كردون أمني سريع ومحاصرة انتشار الحريق حتى لا يمتد إلى أجزاء أخرى مجاورة وتم التمكن من السيطرة على النيران بالكامل وإخمادها .

وقد أوضح علاء مقلد أيضًا أن السيطرة السريعة على الحريقة ساعدت على عدم حدوث أي أضرار كبيرة في أجزاء النادي سوى في جزء صغير من سور النادي الخارجي ، وقد أوضح أيضًا أنه قد تم تحرير محضر بالواقعة .