وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة وبمكونات طبيعية وسهلة

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة وبمكونات طبيعية وسهلة

وجود المناطق الحساسة الداكنة قد تسبب إزعاجا وإحراجا للكثير وخصوصا للعروس في ليلة زفافها أو لمن يرتدي أزياء الصيف القصيرة ويمكن التخلص من هذا الاسمرار بكل سهولة ويسر ويمكن تفتيح تلك المناطق بسهولة وينصح خبراء التجميل باستخدام الطرق الطبيعية لأنها أكثر أمان من منتجات التبيض التجارية لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية بالإضافة إلى سهولة تحضير وتطبيق الوصفات الطبيعية في المنزل ولذلك سوف نتحدث الأن عن هذه الوصفات.

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة وبمكونات طبيعية وسهلة

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

هذه الوصفات تساعد في تفتيح المناطق الحساسة كما إنه تعمل على التخلص من المناطق الداكنة والمزعجة منها:

الألوفيرا لتفتيح المناطق الحساسة

الألوفيرا أو جل الصبار من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة بكفاءة عالية عند استخدامها وبشكل منتظم لأنها تعمل على تفتيح الجلد وإخفاء البقع المختلفة كما إنها تعمل أيضا على إصلاح الخلايا التالفة والعمل على تجديدها كما ينصح خبراء التجميل باستخدام جل الصبار على المناطق الحساسة يوميا لكي نحصل على نتائج سريعة.

مكونات الوصفة: ورقة صبار.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم باستخلاص جل الصبار من ورقة الصبار ثم نقوم بوضع هذا الجل على المناطق الحساسة ونتركه لمدة تلت ساعة ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء وننشف جيدا.

عصير الليمون لتفتيح الأماكن الحساسة

يحتوي عصير الليمون على عناصر غذائية كثيرة ومفيدة للصحة وللبشرة وأيضا تعمل على تفتيحها وإزالة الخلايا الميتة منها مثل فيتامين (ج).

مكونات الوصفة: بضع قطرات من عصير الليمون.

طريقة الاستعمال للوصفة

نقوم بوضع قطرات من عصير الليمون على المنطقة المراد تفتيحها ثم نقوم بعمل مساج خفيف عليها لمدة دقائق ثم نتركها لمدة تلت ساعة ثم نغسلها جيد بالماء وننشفها جيدا