التخطي إلى المحتوى

الهالات السوداء من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء، وهي ظهور بقع سوداء تحت العين مباشرة، فهي تسبب توتر وقلق شديد، لما لها من مظهر سئ، ويمكن أن تظهر الهالات السوداء لجميع المراحل العمرية، فهي مرتبطة بعوامل تختلف تماما عن الفئة العمرية، حيث ظهرت علاجات مختلفة للتخلص من الهالات السوداء، وهناك من يستخدم بعض الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية، ومنهم يستخدم الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات متوفرة في المنزل، لذلك سنذكر أهم هذه الوصفات الطبيعية التي تؤدي إلى التخلص من الهالات السوداء.

خلطة تبييض الوجه وتقشير آثار الحبوب بماء الورد

ماء الورد:- يستخدم ماء الورد لكي تحصل على بشرة بيضاء ونضرة، للحصول علي بشرة ناعمة ومشرقة، ويفضل أن يتم استخدامه باستمرار.

الطماطم:- يمكن أن يستخدم عصير الطماطم للتخلص من الهالات والعيوب الموجودة في البشرة، وذلك عن طريق خلط كميه مناسبه عصير الليمون، وعصير الطماطم، بحيث تكون كمية المكونات متساوية، ثم يتم تطبيق الخليط علي الوجه، وتركه لمدة ¼ ساعة حتي نلاحظ انه جف تماماً، وبعدها يتم غسل الوجه جيداً.

خلطة زيت اللوز

زيت اللوز:- يمكن أن نقوم باستخدام زيت اللوز لكي نحصل على بشرة بيضاء خالية من أي عيوب، وذلك من خلال وضعه على البشرة قبل النوم، وغسل الوجه عند الاستيقاظ، ويمكن أن نضيف القليل من العسل على زيت اللوز، او اضافة كمية مناسبة من زيت الأفوكادو، وذلك لكي يتم الحصول على نتائج أفضل.