التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا رابط المنصة التعليمية الإلكترونية ادمودو وخطوات التسجيل في الموقع من أجل التواصل ما بين الطلاب والمعلمين، بعد أن تم تعليق الدراسة في المدارس وإلغاء الاختبارات النهائية لمراحل النقل المختلفة من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي واستبدالها بمشروع بحث يجيب عنه الطلاب عبر المنصة الإلكترونية.

رابط المنصة التعليمية الإلكترونية ادمودو

تُعد منصة أدمودو التعليمية هي منصة تعليمية إلكترونية تتيح عملية التواصل بين الطلاب والمعلمين، ويمكن أكثر من 22 مليون طالب موزعين على 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم من خلال المنصة التعليمية وكأنهم في المدرسة تمامًا، وذلك وفقًا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

ويمكن للطلاب الاستفادة من الخدمات عن طريق الدخول على رابط منصة أدمودو التعليمية والتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين ومتابعة المناهج الدراسية، بعد قرارات تعليق الدراسة وفقًا لخطة الدولة لمواجهة كورونا، وبعد الدخول على الرابط يتم تسجيل البيانات لتتمكن من الدخول ومتابعة الدروس والمناهج.

خطوات الدخول على المنصة التعليمية

بعد الدخول على المنصة التعليمية، يتم الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم القيام بتسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، ثم تدوين المحافظة محل الميلاد، وتسجيل النوع ذكر أو أنثى، والنقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.