خلطة البياض الشامي للوجه وتبييض البشرة بالكركم بياض ثلجي يدوم للأبد

خلطة البياض الشامي للوجه وتبييض البشرة بالكركم بياض ثلجي يدوم للأبد
خلطة البياض الشامي للوجه في دقائق

نقدم كيفية استعمال خلطة البياض الشامي للوجه وتبييض البشرة في أسرع وقت، حيث تشتهر بلاد الشام بمعرفتها للعديد من الوصفات الطبيعية السحرية التي تفيد في صحة البشرة وتنفع الجسم، الكركم من أهم المواد التي تكون هي المكون الأساسي في أغلب الوصفات الطبيعية للبشرة، وجميع نساء الشام ممن جربن تلك الخلطات لتفتيح بشرتهن أكدوا أهمية الكركم الكبيرة في التبييض وتفتيح البشرة بسرعة كبيرة.

خلطة البياض الشامي للوجه وتبييض البشرة بالكركم بياض ثلجي يدوم للأبد
خلطة البياض الشامي للوجه في دقائق

حل سواد الإبط في 7 أيام

تستعمل عشبة الكركم بجانب بعض المواد الجمالية المختلفة والأخرى، بشرط أن تستشير طبيبك إذا كانت لديكِ فعلياً حساسية ملحوظة من أي مكون من هذه المكونات أو في حال كنتي حاملاً أو مرضعاً، أو كنتى مريضة الكلى فلابد من الحذر المستمر من استعمال أي مركبات طبيعية متنوعة دون اللجوء إلى طبيبك الخاص.

خلطة البياض الشامي للوجه في دقائق

الكركم لتبييض الوجه بسرعة

  • قومي بخلط مقدار امزجي ملعقة طعام من اللبن الزبادي بالإضافة إلى مقدار ملعقة طعام من عشبة الكركم بجانب مقدار ملعقة طعام أخرى من الليمون المعصور.
  • من ثم ضعي الخليط على وجهك مباشرة واتركي الوصفة تعمل لمدة قد تصل إلى ساعة تقريباً.
  • والخطوة التي تليها يتكون بغسل البشرة جيداً باستخدام الماء الدفئ ومن بعده الماء البارد.
  • أما هذه الخطوة تكون من خلال تطبيق طبقة سميكة الكريم المرطب.

خلطة تبيض كويتية للبشرة بالعسل

وبجانب خلطة البياض الشامي للوجه وتفتيح البشرة بسرعة فائقة، فهنالك وصفة أخرى يمكنك استخدامها وتكون من خلال وضع ملعقة طعام كبيرة من عشبة الكركم، بالإضافة إلى ملعقة طعام كبيرة أخرى من زيت الزيتون وإضافة ملعقة طعام من مهروس الأرز الأبيض.

أما الآن قومي بتطبيق الخليط على وجهكِ مباشرة واتركيه يتفاعل لمدة 30 دقيقة وبعد انتهاء الوقت اغسلي بشرتك جيدا بالماء الدافئ ومن ثم اغسليه بالماء البارد، وبعد الانتهاء من تحضير خلطة البياض الشامي للبشرة والوجه، ضعي طبقة رقيقة من الكريم المرطب.

ويفضل خلال الوصفتين أن لا تنقطعي لمدة طويلة، وذلك من خلال تجربة الوصفة مرة واحدة كل أسبوع بشكل منتظم حتى تلاحظين فارق كبير، ويراعى أيضاً بخلاف المواظبة على استعمال خلطة البياض الشامي للوجه لنضارة تدوم إلى الأبد، إتباع التعليمات الصحيحة للعناية بالوجه والجلد مثل عدم تعريض بشرة الوجه لأشعة الشمس لفترات طويلة، وتجنب تعريضها للأتربة، كما يجب المداومة على تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن لصحة البشرة ومن أهمها الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان.