طريقة عمل حلويات خفيفة وسهلة وبمكونات على قد الايد

طريقة عمل حلويات خفيفة وسهلة وبمكونات على قد الايد

الحلويات السريعة، عندما يمر بالإنسان فترات يشعر فيها بالضيق والملل فيحتاج إلى ما ينشطه ويعيد إليه النشاط والحيوية والهمة والطاقة ويتم ذلك بإشباع الجسم من المواد المنشطة والغنية بالطاقة مثل النشويات والكربوهيدرات والفيتامينات فهو يحتاج على تناول بعض قطع الحلوى التي تبعث إليه النشاط وبهذا يستطيع مزاولة نشاطه ومهامه ولذلك سوف نتحدث عن بعض وصفات الحلويات التي يحتاج إليها لتزويده بالطاقة.

طريقة عمل حلويات خفيفة وسهلة وبمكونات على قد الايد

طريقة عمل ليزي كيك سريع

مكونات الكيك: خمس ملاعق كبيرة من حليب السائل، مع ثمانية باكيتات بسكويت حلو، ثلاث ملاعق كبيرة من السكر، مع ملعقتان كبيرتان من الكاكاو، ملعقة كبيرة من الزبدة.

طريقة تحضير الكيك

نقوم بتكسير البسكويت ثم نضع باقي المكونات على النار ثم نضيف كوب كبير من الماء على المكونات السابقة ونتركه يغلي خمس دقائق بعد ذلك نسكب خليط السابق على البسكويت ونقلبه حتى يتشرب البسكويت الخليط ثم نضع الخليط في ورق السلفان ونقوم بلفه على شكل أسطوانة ونضعه في الفريزر يقطع الخليط على شكل شرائح دائرية ثم يزال السلفان عنه ثم يزين برش جوز الهند عليه نتركه في الفريزر حتى موعد تقديمه.

طريقة تحضير بسكويت جوز الهند

مكونات البسكويت: بيضتان، مع كوب من السكر، مع أصبع من الزبدة، مع ملعقة صغيرة من الفانيلا، مع ملعقة صغيرة من البيكينج بودر، مع كوب ونصف من جوز الهند، مع كوبان من الدقيق.

طريقة التحضير

ينخل الدقيق ويضاف إليه البيكينج بودر ثم يدعك السكر مع الزبدة جيدا ثم نضيف البيض والفانيلا إلى الخليط السابق ثم نضيف جوز الهند المبشور إلى الخليط السكر والزبدة والبيض ونقلب جيدا ثم نضيف الدقيق إلى الخليط السابق حتى تتكون لدينا عجينة متماسكة يابسة ثم نقوم بتقطيع العجينة ثم يوضع البسكويت في الصينية بعد دهنها بالزبدة ثم رشها بالقليل من الدقيق ثم توضع الصينية في الفرن حتى يحمر البسكويت ويقدم.