التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة سامسونج الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والبرمجيات مواصفات هاتف Galaxy M11 الذي تم إصداره تحت فئة الهواتف المتوسطة، وجاء الهاتف ليتميز بتقديم أداء رائع وإمكانيات مُذهلة تُمكنه من تنفيذ مهامه الكاملة على أكمل وجه، مع توقعات تشير إلى أن سعره سيكون منخفض مقارنة بالإمكانيات التي يحتوي عليها، وأتاحت الشركة إمكانية حجزه أونلاين في الإمارات، على أن يصل إلى باقي الدول في الأيام المقبلة.

مواصفات هاتف Galaxy M11

يتميز الهاتف الجديد بأنه يأتي بشاشة قياس 6.4 بوصة من نوع LCD بتقنية عرض HD+ وبدقة 1560×720 بكسل، مع نوتش فى هيئة ثقب أعلي يسار الشاشة للكاميرا الأمامية ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، والثانية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

ويتميز الهاتف بأنه يمتلك معالج ثماني النواة بقوة 1.8 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 450، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، يمكن زيادتها بكارت ذاكرة خارجية.

إمكانيات هاتف سامسونج الجديد

ويأتي هاتفGalaxy M11  مع بطارية ضخمة سعة 5,000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات من خلال منفذ USB-Cمع واجهة سامسونج  One UI 2.0على نظام أندرويد 10 الجديد، بالإضافة لقارئ لبصمة الإصبع أسفل الكاميرا الخلفية.