طريقة عمل تشيز كيك سهلة وبمكونات سهلة وعلى قد الأيد

طريقة عمل تشيز كيك سهلة وبمكونات سهلة وعلى قد الأيد

يعتبر التشيز كيك من الحلويات المحببة لدى الجميع ودائما مطلوبة لسهولة تحضيرها وطعمها الرائع واللذيذ وهناك الكثير من الوصفات لهذه الكيكة ووصفاتها سهلة وبسيطة التحضير ولا تحتاج إلى فرن وهي أيضا قليلة التكلفة ونستطيع تحضيرها في فترة زمنية قصيرة جدا والأن سوف نتعرف على طريقة تحضير تشيز كيك سهلة وسريعة.

طريقة عمل تشيز كيك سهلة وبمكونات سهلة وعلى قد الأيد

طريقة عمل تشيز كيك سهلة وسريعة

مكونات الكيك: علبة من التوت المعلب، مع ربع كوب من الماء، مع ثلاث ملاعق من حليب البودرة، مع 150 جرام من الزبدة، مع علبة واحدة من القشطة، مع ثلاث علب من الكريمة، مع 12 حبة من الجبنة، مع علبتان من البسكويت المفتت.

طريقة التحضير

نضع الزبدة على نار هادئة حتى تذوب ثم نضيف إليها البسكويت المفتت ونخلطه مع الزبدة ثم نضع طبقة البسكويت المخلوط بالزبدة في قالب التقديم الخاص بالتشيز كيك ثم نخلط جميع المكونات المتبقية وهي الماء والقشطة والجبنة والحليب والكريمة البودرة دون أن نضيف التوت المعلب ثم نصب الخليط المحضر على طبقة البسكويت ونوزع الخليط جيدا على البسكويت ثم نضع قالب التقديم الذي استخدمناه داخل الثلاجة لمدة خمس ساعات ثم نخرجه من الثلاجة ثم نقوم بعد ذلك بتقديم التشيز كيك باردا بعد تزيين سطحه بملعقة كبيرة من صلصة التوت.

طريقة عمل التشيز كيك بالفراولة

المكونات: 150 جرام من البسكويت المطحون، ربع أصبع من الزبدة، مع 300 جرام من الجبنة، مع ست ملاعق صغيرة من مربى الفراولة، مع ملعقة كبيرة من الفراولة الطازجة، مع ملعقتان كبيرتان من اللبن الرائب.

طريقة التحضير

نخلط الزبدة مع البسكويت حتى نصل على خلط مفتت ثم نضع الجبنة واللبن الرائب مع السكر ونخلط المكونات جيدا حتى تتجانس نوزع الخليط بالتساوي على قالب التشيز كيك ثم ندخله إلى الثلاجة لمدة أربع ساعات حتى يبرد بالكامل ثم نضيف القليل من الماء الدافئ على المربى ثم نضع ملعقة صغيرة منه على وجه القالب للتزيين.