التخطي إلى المحتوى

يهيل علينا شهر ابريل بمزيد من ألعاب الفيديو الجديدة والمثيرة للاهتمام، وخاصة أن الجميع يريد بعض الألعاب المسلية له في فترات العزل المنزلية هذه الأيام، والبعض الأخر يريد ألعاب جديدة غير الألعاب المملة أو التي تعود عليها في السطور المقبلة سوف نستعرض مجموعة من الألعاب الجديدة المميزة لعشاق الألعاب الجديدة والمثيرة .

أفضل الألعاب الجديدة لشهر إبريل

لعبة Resident Evil 3: تصدر يوم 3 ابريل لمحبي ألعاب الرعب صدر الإصدار الثالث من اللعبة واللعبة غير مقتصرة على أجهزة البلاي استشن فقط بل على الحواسيب الذكية أيضًا، ترى جيل فالنتين وتستكشف مدينة الراكون المليئة بالزومبي، ويتضمن هذا الإصدار الجديد أيضًا Resident Evil Resistance، وهو وضع متعدد اللاعبين غير متماثل، ويتحكم أربعة لاعبين في الناجين، بينما يحاول العقل المدبر الخامس إخراجهم مع الزومبي، والليكرز ، والطغاة ، وجميع أنواع الحيل والفخاخ.

لعبة Final Fantasy VII Remake: تصدر يوم 10 إبريل من الألعاب القادمة المرتقبة بشدة وهي من تطوير شركة سكوير إنكس اليابانية.

لعبة Predator: Hunting Grounds : من المتوقع صدورها يوم 24 إبريل من اللالعاب المرتقبة المثيرة للاهتمام للاعبي البلاي استيشن ووتدعم ويندوز وهي لعبة إطلاق نار متعددة لكل لاعب قدرات وأسلحة غريبة، يحتاجون لإنهاء أهدافهم.

لعبة Trials of Mana: من المقرر إنطلاقها يوم 24 إبريل القادم، تم إنطلاق النسخة الأولى منها عام 1994م ولكن تم إبتكار نسخة جديدة ثري دي لتستمر في تنفيذ المعارك وهي من ألعاب المغامرة المثيرة حقًا.

لعبة Gears Tactics: من صيغة لعبة Gears of War، النسخة الأولى منها عام 2019 سيتم إطلاق النسخة الجديدة يوم 24 إبريل بعدة تكتيكات جديدة للكمبيوتر الشخصي والبلاي استيشن.