التخطي إلى المحتوى

انتشرت بشكل كبير طرق تحضير العديد من الحلويات عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية وذلك في ظل فترة العزل المنزلي وحظر التجول الذي تشهده البلاد في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة من أجل الحد من تفشي جائحة كورونا المستجد الذي انتشرت في العديد من دول العالم وأدت إلى إصابة مئات الآلاف من الناس، ومن ضمن هذه القرارات تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات.

بسكويت الـ 10 دقائق

خلال فترة المكوث في المنزل تحرص الكثير من السيدات على البحث بشكل دائم عبر شبكة الإنترنت عن طريقة إعداد الحلويات المختلفة في المنزل من أجل تقديمها إلى أبنائهن خلال فترة العزل المنزلي، وقد انتشرت العديد من الطرق المختلفة لإعداد الحلويات، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال السطور التالية أسهل طريقة لتحضير بسكويت الـ 10 دقائق الذي يتميز بمذاق لذيذ ونكهة خاصة وهو ما جعله يتصدر محركات البحث خلال الأيام الأخيرة.

طريقة عمل بسكويت الـ 10 دقائق

المكونات: نص كوب من السمنة – معلقة صغيرة من الفانيليا – ملعقة صغيرة من البيكنج بودر – ٢ كوب من الدقيق – بيضة – كمية صغيرة من الملح – نصف كوب من الزيت – نصف كوب من سكر البودرة.

طريقة التحضير:

  1. يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها في وعاء مناسب من أجل تحضير بسكويت الـ 10 دقائق، ويمكنك إضافة معلقة من الكاكاو ومعلقة من اللبن إلى المكونات السابقة إذا كنتي تريدين إعداد البسكويت بالشيكولاتة للحصول على مذاقاً لذيذاً.
  2. يتم تشكيل على هيئة كور صغيرة ووضعها في كمية قليلة من السكر لإعطائها كرمشة شهية.
  3. يتم وضعها في الفرن لمدة 10 دقائق، وبحد أقصى 15 دقيقة.