تطويل الشعر بسرعة فائقة سيصل إلى ركبتك بوصفة هندية لتطويل وتكثيف الشعر في المنزل

تطويل الشعر بسرعة فائقة سيصل إلى ركبتك بوصفة هندية لتطويل وتكثيف الشعر في المنزل
العناية بالشعر

العناية بالشعر وتطويله، يعتبر الشعر هو نصف جمال المرأة لهذا تحب المرأة كثيراً الاعتناء بشعرها حتى يصبح جميل وطويل، حيث يزداد البحث عن الطرق التي تساعدها على العناية بالشعر وتطويله وزيادة كثافته وتقوية البصيلات لمنع تساقطه وذلك من خلال استخدام بعض الطرق البسيطة والتي لن تحتاج منك إلى مجهود وذلك استخدام بعض الوصفات الطبيعية المفيدة للشعر، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق العناية بالشعر وتطويله.

تطويل الشعر بسرعة فائقة سيصل إلى ركبتك بوصفة هندية لتطويل وتكثيف الشعر في المنزل
العناية بالشعر

إطالة الشعر بسرعة فائقة

أول ينبغي عليك الاهتمام بشكل يومي بتدليك فروة الرأس حتى يتم تنشيط الدورة الدموية، عدم غسل الشعر أكثر من مرتين في الأسبوع وتكون بالماء الدافئ ولا يتم استخدام الماء الساخن بشكل نهائي، يجب تسريح الشعر فرشاة خشبية ولا يكون مبلل حيث يتم بعد الاستحمام لمدة 15 دقيقة.

وصفة تطويل الشعر وتكثيف الشعر

الاهتمام بتناول كمية كبيرة من الماء لحماية الجسم والشعر من الجفاف وتناول الأطعمة والفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات وخاصة الحديد والزنك والتقليل من المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوى على مادة الكافيين.

عدم استخدام استشوار أو المكواه بشكل دائم والابتعاد عن الصبغات التي تدوم الشعر وتجنب التعرض للتوتر والعصبية ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، بالإضافة إلى عدم التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة وقص الشعر كل شهر 1 سم.

وصفات إطالة الشعر

وصفة زيت الزيتون احضري بياض بيضة وضعي عليه ملعقة من زيت الزيتون وعسل النحل واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على الشعر واتركيه لمدة 45 دقيقة وبعدها يغسل الشعر بالماء والشامبو استخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تكثيف الشعر

قومي بإحضار بياض البيض واتركيه على الشعر لمدة عشرون دقيقة وبعدها يغسل الشعر بالشامبو والماء واستخدمي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع حيث يحتوي البيض على نسبة كبيرة من المركبات الهامة مثل الحديد والمنجنيز والفوسفور والزنك، ويعالج مشاكل الشعر ويساعد في المحافظة على قوة ولمعان الشعر.