أسهل وأفضل طريقة تفتيح الجسم في أسبوع وبدون مجهود

أسهل وأفضل طريقة تفتيح الجسم في أسبوع وبدون مجهود

دائما تبحث المرأة عن أفضل الطرق وتكون هذه الطرق مضمونة ومجربة وذلك لزيادة نضارة وجمال وبياض بشرة جسدها، ودائما تحاول أن تستخدم مواد من مكونات طبيعية وأمنة بحيث لا تسبب أي أذى أو أي ضرر للجلد كما إنها تهتم دائما للوصول إلى لون فاتح في خلال مدة قصيرة نسبيا بحيث لا تتجاوز الأسبوع في بعض الأحيان ولذلك سوف نتحدث الأن عن طرق تفتيح الجسم في خلال أسبوع.

أسهل وأفضل طريقة تفتيح الجسم في أسبوع وبدون مجهود

طرق تفتيح الجسم في أسبوع

وصفة السكر والخميرة والليمون

تتكون هذه الوصفة عن طريق خلط نصف كوب من السكر الأبيض الخشن مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية، مع نصف كوب من عصير الليمون الطازج، مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بخلط المكونات خلطا جيدا مع بعضها البعض حت نحصل على خليط متجانس على شكل عجينة متماسكة إلى حد ما ثم نستخدمها بترطيب الجسد أولا بالقليل نت الماء وخاصة على المنطقة المراد وضع هذا الخليط عليها ثم نضع العجينة على البشرة لمدة ريع ساعة ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء الفاتر ونكرر هذه الوصفة بشكل يومي حتى نحصل على النتيجة المطلوبة ويمكن أن نضع هذه العجينة على جميع أجزاء الجسم وأيضا يمكن وضعها على الكوع والركبة وأي مكان يكون فيه لون الجلد أغمق نسبيا.

وصفة الحليب وزيت اللوز

هذه الخلطة تعرف باسم حمام الحليب وأيضا تعمل هذه الخلطة على تفتيح البشرة وترطيب الجلد بعد تقشيره من الجلد الميت والتخلص من الاسمرار واللون الداكن.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم بخلط كوب من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون ثم نقوم بوضع هذا الخليط على النار لمدة دقيقة واحدة بعده يتغير لون الحليب وكذلك رائحتها ثم نضيف ملعقة من الجلسرين إلى هذا الخليط ونضعه على اليدين والجسم.