التخطي إلى المحتوى

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب الالكترونية على مستوى العالم كله والتي تأتي في المرتبة الأولى في هذا المجال، حيث حققت نجاحات كثيرة جداً، وحصل عليها عدد ضخم من اللاعبين، وتحتوي على روح من الإثارة والتشويق والمتعة، بسبب تنوع الأدوات والخرائط، وتحرص إدارة اللعبة على إطلاق تحديثات بصورة مستمرة من أجل إضافة مميزات مختلفة تجذب اللاعبين.

مميزات لعبة ببجي موبايل العالمية

من أهم المميزات أنه يمكن الحصول عليها بصورة مجانية دون أي اشتراكات أو رسوم، كما أن حجمها ليس كبير ويمكن الحصول عليها بسهولة على الهواتف فمساحتها لا تتعدي 1.85 جيجا بايت، كما أنها تطلق العديد من التحديثات دائماً لإضافة مميزات وخصائص تجذب اللاعبين لها، ويوجد لها الباتل رويال التي يفضلها الكثير من الأشخاص واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

طريقة الحصول على ببجي في جميع الهواتف

بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد يمكن الحصول على لعبة ببجي من خلال الدخول على المتجر الالكتروني جوجل بلاي، والبحث عنها في شريط البحث لموجود في الأعلى والضغط على تثبيت.

بالنسبة للهواتف الأيفون التي تعمل بنظام تشغيل ios يمكن الحصول على ببجي من خلال الدخول على المتجر الالكتروني بلاي ستور والبحث عن اللعبة في الشريط الأعلى والضغط على تثبيت.