تخلصي من الشعر الأبيض بدون صبغات كيماوية تؤذي الشعر على المدى الطويل

تخلصي من الشعر الأبيض بدون صبغات كيماوية تؤذي الشعر على المدى الطويل
الشعر الأبيض

تخلصي من الشعر الأبيض بدون صبغات كيماوية تؤذي الشعر على المدى الطويل: بعض النساء تلجأ إلى اقتلاع كل شعرة بيضاء تظهر في الشعر، والبعض الآخر يبحث عن الصبغات والألوان، والبعض الآخر يغطي الشعر حتى لا يراه الآخرون، كل هذه الحلول ليست مجدية، لذلك سوف نقدم لك اليوم وصفات طبيعية تغنيك عن هذه الحلول المؤقتة والغريبة وتبعد عن المواد التي تؤذي الشعر، ونقدم لك حل جذري ونهائي ولكنه يأخذ منك بعض الوقت او تكرار الوصفة فكوني صبورة وتخلصي من الشعر الأبيض.

تخلصي من الشعر الأبيض بدون صبغات كيماوية تؤذي الشعر على المدى الطويل
الشعر الأبيض

تخلصي من الشعر الأبيض بدون صبغات

الشعر الأبيض لم يعد مشكلة تؤرق المرأة ولكن يمكن التخلص منه بسهولة والعودة إلى لون الشعر الطبيعي، ولون الشعر الأسود يمكن استعمال بعض المواد الغامقة له مثل الحناء السوداء، والقهوة، والشاي الأسود والخل، والبصل، أما اللون الفاتح فيمكن استخدام الكركم وعصير الرمان. سوف نتعرف على طريقة استخدام بعض من هذه المواد على الشعر للتخلص من الشيب واللون الأبيض.

الحناء للتخلص من الشيب

الحناء من المواد طويلة الأمد والتي تفضلها الكثير من النساء لأن لها فوائد عديدة للشعر فهي تغذيه وترطبه وتحميه من التساقط وتتخلص من قشرة الرأس وتحميه من التساقط ويتم عجن الحناء بالماء أو الزبادي ويتم الحصول عليها من العطار، وهي رخيصة الثمن، ويتم وضعها على الشعر عن طريق تقسيمه إلى خصل وغمر كل قسم من الشعر بالحناء ثم لفه وترك الحناء عليه لمدة أربع إلى ست ساعات ثم غسل الشعر.

البن للتخلص من الشيب

القهوة السوداء الغامقة التي يتم غليها جيداً بخمس أو ست ملاعق من البن في كوب من الماء ثم غليه جيدا وتركه يبرد ثم وضعه على الشعر وتركه عليه ثم غسله بعد ذلك.