التخطي إلى المحتوى

تشهد مصر حالة الطقس خلال هذه الفترة اضطراب شديد في تغيير درجات الحرارة وخاصة في هذه الأيام في فصل الربيع، وأنه سوف يكون هناك ارتفاع شديد في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أبريل لعام 2020 سوف يكون هناك الطقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا، وسوف يكون هناك رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة في القاهرة الكبرى.

حالة الطقس اليوم

القاهرة الكبرى والوجه البحري وبالنسبه في درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري أكد خبراء هيئة الأرصاد إن حالة طقس الوجه البحري سوف يكون حار نهارا مائل للبرودة ليلا، وسوف تكون هناك بعض الرياح المحملة بالأتربة خلال فترة النهار.
السواحل الشمالية أشارت هيئة الأرصاد الجوية أنه سوف يكون هناك طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا على السواحل الشمالية، وأنه سوف يكون هناك رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة، وهناك احتمالية كبيرة لوصول هذه الرياح إلى عاصفة شديدة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الغربية، وأنه سوف يكون هناك طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا و بعض الرياح المثيرة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، أما بالنسبة لحالة الطقس في جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر فسوف يكون هناك طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا مع رياح خفيفة.
شمال وجنوب الصعيد اما بالنسبه للطقس في شمال وجنوب الصعيد فسوف تواجه هذه البلاد طقس شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا وبعض الرياح المثيرة المحملة بالأتربة، و بالنسبة لدرجة الحرارة و الطقس المتوقع في البحر المتوسط والمدن التي تطل على ساحل البحر المتوسط فإن هناك ارتفاع شديد في أمواج البحر يصل إلى ثلاث أمتار، كما أنه هناك ارتفاع في أمواج البحر الأحمر أيضا ليصل إلى 2 متر.

درجات الحرارة في بعض محافظات مصر:

القاهرة الصغرى:20. والكبري:35 الإسكندرية الصغرى:19. والعظمي:31 شرم الشيخ الصغرى:23 والعظمي:32 الغردقة الصغرى:23. والعظمي:31 وبهذا نكون قدمنا لكم بعض درجات الحرارة التي يتوقعها خبراء الطقس لبعض محافظات مصر اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أبريل لعام 2020.