تفتيح الأماكن الحساسة بخلطة سحرية من أول أستخدام وداعاً للبقع الداكنة تفتيح البشرة بسرعة

تفتيح الأماكن الحساسة بخلطة سحرية من أول أستخدام وداعاً للبقع الداكنة تفتيح البشرة بسرعة

تفتيح الأماكن الحساسة، تبحث الكثير من الفتيات طوال الوقت عن الخلطات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح المناطق الحساسة بشكل سريع للتخلص من الأماكن الداكنة لأنها من أكثر الأمور التي تشغل بالها، والتي تجعلها تشعر بالحرج الشديد أمام زوجها، خاصة إذا كنتي من أصحاب البشرة البيضاء لأن هذه المنطقة تظهر بشكل كبير مع درجات لون الجسم، لهذا سوف نعرض لك من خلال مقال اليوم طريقة تفتيح الأماكن الحساسة.

تفتيح الأماكن الحساسة بخلطة سحرية من أول أستخدام وداعاً للبقع الداكنة تفتيح البشرة بسرعة

تفتيح الأماكن الحساسة

وصفة البيض والسكر: احضري ملعقة من السكر وبياض بيضة واخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ابدئي بوضعها على المنطقة الحساسة واتركيها حتى تجف تماماً وبعدها قومي بغسل هذه المنطقة جيدا بالماء الفاتر استخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج فعالة في وقت قليل.

البرتقال والزبادي للتفتيح

احضري ملعقتين من الزبادي وملعقة صغيرة من عسل النحل ملعقة من قشر البرتقال المجفف أو المطحون، وبعد ذلك ضعي هذه المكونات في وعاء واخلطيها جيداً ثم ابدئي بوضعها على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة عشرون دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر واستخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تبييض الجسم بسرعة

احضري ملعقة من الحليب البودر وزيت اللوز وأضيفي عليه ملعقة صغيرة من عسل النحل وعصير الليمون واخلطي هذه المكونات مع بعضها في وعاء جيدا ثم ضعيها على المنطقة الحساسة ثم تترك لمدة 25 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر واستخدمي هذه الوصفة قومي بتكرار هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج سريعة في وقت قليل جداً.

تفتيح البشرة

احضري ملعقة من العرقسوس المطحون وضيفي عليها ملعقتين من الجلسرين واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على المنطقة الحساسة وتترك على الأقل لمدة 35 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر واحفظي باقي هذه الخلطة في الثلاجة لمدة أسبوع واحد واستخدميها ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع حتى تجدين نتائج فعالة في وقت قليل للغاية.