التخطي إلى المحتوى

المصرية للاتصالات تفاجئ المستخدمين ، حيث أنه تحت شعار خليك في بيتك هنوصلك بكل حبايبك من أجل مساعدة العملاء على الاحتفاظ بالقدرة على التواصل بشكل أكبر في ظل الظروف الحالية لإجراءات الدولة لمواجهة وباء كورونا، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن عرض جديد لعملاء التليفون الأرضي، حيث تم تخفيض سعر الاشتراك الجديد في باقة ال35 لعملاء التليفون الأرضي الثابت إلى 20 جنيه فقط لمدة ثلاثة أشهر، وإعفاء العملاء الجدد من مصاريف التركيب.

المصرية للاتصالات تفاجئ المستخدمين

فأضافت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة :

“اتكلم بلا حدود لشبكة WE عند الاشتراك بباقة WE أرضي 35 بـ 20 جنيه فقط لمدة 3 شهور و تركيب الخط الأرضي كمان مجانا

وأشارت الشركة إلى أن العملاء الحاليين في باقة وي للتليفون الأرضي 35 خلال فترة العرض سوف يحصلون على قيمة الاشتراك الشهري للباقة ليصبح 20 جنيه بدلًا من 35 جنيه لمدة 3 شهور للباقة.

عرض التعاقدات الجديدة

أما المتعاقدين الجُدد للخط الأرضي يحصلون على تخفيض 100 % من مصاريف تركيب الخط وذلك في حالة اشتراكهم على باقة وي أرضي 35 فقط، وتخفيض الاشتراك الشهري ليصبح 20 جنيه بدلًا من 35 لمدة ثلاثة أشهر.

وتُعد باقة  WE أرضي 35، هي باقة شاملة اشتراك الخط الأرضي، عن طريق تطبيق سياسة الاستخدام العادل 2500 دقيقة محلي أو موبايل بالإضافة إلى 1000 دقيقة محافظات، وبها خدمة إظهار رقم الطالب لمعرفة رقم المتصل، وخدمة التتبع التي تتيح للعملاء تحويل مكالماتهم الأرضي إلى أي خط أرضي أو موبايل وي، ويمكن الاشتراك في العرض عن طريق التوجه إلى أقرب منفذ من منافذ WE أو الاتصال على 111.