وصفة تقشير الوجه لإزالة آثار الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة

وصفة تقشير الوجه لإزالة آثار الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة

عملية تقشير الوجه تعتبر من أهم العمليات التي لابد أن نواظب عليها باستمرار وذلك لكي نحصل على بشرة مشرقة ونضرة وحيوية لأن تقشير البشرة بشكل منتظم يساعد على تبيض البشرة طبيعيا ويتخلص من آثار حب الشباب التي تشوه منظر البشرة كما أنه يشد البشرة ويخفي التجاعيد ويخفف الهالات السوداء حول العينين ويجدد خلاياها ويتخلص من الخلايا الميتة والأن سوف نتحدث عن وصفات تقشير الوجه لإزالة آثار الحبوب.

وصفة تقشير الوجه لإزالة آثار الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة

وصفات طبيعية لتقشير الوجه للتخلص من آثار حب الشباب

الأفوكادو والعسل والسكر

نقوم بهرس حبة واحدة من الأفوكادو مع ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض وملعقة كبيرة من السكر ثم نقوم بتوزيع هذا الخليط على البشرة بالكامل ويترك لمدة تلت ساعة وبعدها نغسل الوجه بالماء الفاتر ثم نضع كريم مرطب مناسب لنوع البشرة.

القهوة والسكر وزيت اللافندر

نقوم بخلط كمية مناسبة من القهوة المطحونة مع قليل من السكر ثم يضاف زيت اللافندر حتى يتكون خليط يمكن وضعه على الوجه ثم نقوم بتوزع الخليط على الوجه بالكامل بلطف وبحركات دائرية ثم نتركه على البشرة لمدة عشر دقائق ونغسل بعدها بالماء الفاتر.

بيكربونات الصودا والماء

نقوم بخلط الصودا مع بضع قطرات من الماء حتى يتكون خليط متماسك ثم نقوم بتوزيع هذا الخليط على الوجه ونتركه لمدة عشر دقائق ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ ثم نجفف الوجه بمنشفة ناعمة ويكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

الليمون والملح

نضيف قليل من الملح إلى عصير الليمون ثم ندلك الوجه بالخليط بحركات دائرية ودون الضغط على البشرة لمدة دقيقة وبعدها نغسل الوجه بالماء الدافئ ويدهن بأي كريم أو زيت مناسب لنوع البشرة.