وصفات تخفيف الام إزالة الشعر بطريقة بسيطة وبدون مجهود

وصفات تخفيف الام إزالة الشعر بطريقة بسيطة وبدون مجهود

من الأمور التي تثير المخاوف وهم كل فتاة وامرأة هو ذلك الألم الذي يصاحب عملية انتزاع الشعر الزائد عن جسدها ونحن نعلم جميعا أن وسائل نزع الشعر من جذوره أصبحت معروفة ومتنوعة ومتعددة ولكن لابد من وجود الألم ولذلك سوف نتحدث الأن عن طريقة تخفيف الألم عند إزالة الشعر.

وصفات تخفيف الام إزالة الشعر بطريقة بسيطة وبدون مجهود

طريقة تخفيف الألم عند إزالة الشعر

وصفة الخميرة والعسل وماء الورد

نقوم بخلط كمية من الخميرة مع ملعقتين من العسل الأبيض ثم نخفف هذا الخليط الناتج بقليل من ماء الورد والليمون ونقلب جيدا حتى نحصل على خليط متجانس تماما ثم ندهن المنطقة المراد نزع الشعر عنها ومنها ونترك السائل عليها إلى أن يجف وبعد ذلك نقوم باستعمال أحد وسائل المتوفرة لنزع الشعر.

وصفة السكر والماء والخميرة

نقوم بإذابة ثلاثة ملاعق من السكر في نصف كوب من الماء ثم خلطة مع قليل من الخميرة ثم نقلب الخليط جيدا بعد ذلك نقوم بمسح المنطقة المراد إزالة الشعر عنها ثم ننتظر حتى تجف ثم بعد ذلك نبدأ في نزع الشعر.

وصفة معجون الأسنان

نقوم بوضع معجون الأسنان على المنطقة المراد نزع الشعر الغير مرغوب فيه ونتركه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بعد ذلك بالمسح تماما قبل الشروع في عملية إزالة الشعر وبعدها لا نشعر بوجود أي ألم.

يمكن دهن المنطقة المراد نزع الشعر الغير مرغوب فيه منها بالقليل من زيت القرنفل، كما يمكن استخدام بخاخ أسبريه الذي يأتي كمخدر لألم الأسنان ونقوم برشة على المنطقة المراد التخلص من الشعر فيها.