وصفة الفازلين لتطويل الرموش هيا بنا نتعرف على هذه الوصفة

وصفة الفازلين لتطويل الرموش هيا بنا نتعرف على هذه الوصفة

الفازلين عبارة عن خليط من الزيوت المعدنية والشمع الطبيعي وهو له شعبية كبيرة ويتواجد في الكثير من المنازل بسبب فوائده واستخداماته المتنوعة الجمالية والعملية فهو يستخدم للشفاه المتشققة والداكنة ويستخدم أيضا لتشققات الكعبين وكذلك لضبط مظهر الحاجبين ولإزالة المكياج ولإزالة البقع ولتلميع المقتنيات الجلدية ولذلك سوف نتحدث الأن عن فوائده للرموش.

وصفة الفازلين لتطويل الرموش هيا بنا نتعرف على هذه الوصفة

فوائد الفازلين للرموش

للفازلين فوائد كثيرة للرموش منها إنه يعمل على ترطيب الرموش الجافة والخشنة وأيضا يعمل على ترطيب البشرة حول جفن العين كما إنه يعمل على تطويل الرموش وأيضا تكثيف الرموش وتقويتها.

كيفية استخدام الفازلين للرموش

الفازلين مفيد في تطويل وتكثيف وتقوية الرموش وكذلك يجعلها أكثر صحة عند استخدامه بانتظام قبل النوم وغسله صباحا بالماء الدافئ.

مكونات الوصفة: فرشاة ما سكارا نظيفة، مع الفازلين.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بإزالة المكياج عن العينين والرموش حتى يستطيع الفازلين ترطيب الرموش ثم القيام بوضع قليل من الفازلين على فرشاة الماسكارا بطرف الأصبع ثم توزيعه على الفرشاة ثم وضع الفازلين على الرموش العلوية بفرشاة الماسكارا باتباع طريقة وضع الماسكارا المعتادة مع الحرص على وضع الفازلين على جانبي الرموش وخلالها وعدم وصوله إلى العينين ثم وضع الفازلين بفرشاة الماسكارا على الرموش السفلية ثم نترك الفازلين على الرموش طول الليل ثم نغسل الوجه في الصباح بالماء ومنظف البشرة.

يفضل تنظيف فرشاة الماسكارا بفركها بالمناديل الورقية ثم نقعها في الماء الدافئ لمدة 4 دقائق ثم نقوم بنقعها في الكحول بعد ذلك ثم تجفيفها باستخدام منديل ورق ثم استخدامها عند تجفيفها كليا ثم تحفظ في كيس بلاستك للحفاظ على نظافتها حتى نستطيع استخدامها مرة أخرى.