وصفات تبييض تحت الأبط الطبيعية فعالة 100% في التفتيح

وصفات تبييض تحت الأبط الطبيعية فعالة 100% في التفتيح
وصفات تبييض تحت الإبط

تُعد مشكلة غمقان تحت الإبط من أكثر المشكلات التي تعاني منها كثير من السيدات والفتيان ولكن يمكن بواسطة وصفات تبييض تحت الأبط الطبيعية أن تحد من هذه المشكلة تمامًا وتقضي على مشاكل الغمقان، ولكن قبل الوصفات هنالك بعض الأشياء للحد منها مثل الترطيب اليومي لأن احتكاك الجلد يسبب تغير اللون بجانب ارتداء الملابس القطنية، وفيما يلي الوصفات المناسبة للتفتيح.

وصفات تبييض تحت الأبط الطبيعية فعالة 100% في التفتيح
وصفات تبييض تحت الإبط

وصفات تبييض تحت الأبط الطبيعية

جل صبار الألوفيرا: جل الصبار مفيد جدًا في عملية الترطيب والنضارة الفورية وإزالة الغمقان على المدى البعيد، ضعي هلام الصبار تحت الإبط يوميًا للعمل على تبريد وتهدئة الحرارة ويساعد على تنعيم البشرة ويجعل جسمك أقل عرضة للعرق والرائحة المزعجة.

السكر والليمون: السكر والليمون عاملان مهمان للتقشير وإزالة الجلد الميت المتراكم قومي بتدليك تحت الإبطين لمدة دقيقتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر، يساعد ذلك في تفتيح البشرة الداكنة وتركها ناعمة كالحرير.

البرتقال والبطاطس: يساعدان عن تفتيح البشرة انقي شرائح البطاطس في وعاء من الماء لمدة دقيقتين على الأقل، أخرجيها وافركي هذه الشرائح على الإبطين، تحتوي البطاطس على خصائص تبييض طبيعية لذلك فهي طريقة جيدة للحصول لون فاتح محبب لك.

أو ضعي بعض قشور البرتقال المجففة في الخلاط، حتى يصبح مسحوقًا، أضف لبعض هذا المسحوق ملعقتين كبيرتين من الزبادي، ضعي الخليط على الإبطين، واتركيه لمدة 10-15 دقيقة على الأقل، سيساعد ذلك في تفتيح منطقة الإبطين، مما يجعلها ناعمة كالحرير.