وصفة العطار تبييض الجسم بالكركم والأعشاب تفتيح فوري للبشرة والمناطق الغامقة بالجسم

وصفة العطار تبييض الجسم بالكركم والأعشاب تفتيح فوري للبشرة والمناطق الغامقة بالجسم

طبيب الجسم الكركم ، يعتبر الكركم من أكثر المكونات الطبيعية التي تستخدم في تجهيز الطعام و منتجات العناية بالبشرة لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الهامة التي تستخدم في علاج الكثير من الالتهابات التي تصيب الجسم، وكذلك تعالج المشاكل الجلدية بالإضافة إلى أنه يستخدم في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال موقع اليوم طرق تبييض الجسم بالكركم.

وصفة العطار تبييض الجسم بالكركم والأعشاب تفتيح فوري للبشرة والمناطق الغامقة بالجسم

تبييض الجسم بالكركم

وصفة الليمون والكركم احضري ملعقة من الحليب وأضيفي عليها نصف ملعقة الكركم ثم ضعي نصف ملعقة من عصير الليمون واخلطي هذه المكونات مع بعضها بعد ذلك نقوم بإضافة ملعقتين من طحين الحمص وقلبي هذه المكونات مع بعض حتى تتجانس جيداً ثم ضعيها على البشرة واتركيها لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

تفتيح البشرة السمراء

أولا قومي بتجهيز وعاء وضعي فيه ملعقة من الشوفان الناعم وملعقة صغيرة من الكركم واحضري القليل من الماء حتى تتجانس هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على البشرة لمدة عشرون دقيقة بعدها اشطفيه بالماء الفاتر، تستخدم هذه الطريقة مرتين على الأقل في الأسبوع حتى تحصلي على بشرة بيضاء وجميلة.

تبييض الجسم بالبطاطس

قومي بهرس البطاطس بعد سلقها حتى تتمكني من استخراج العصير ثم ضعي عليه ملعقة من الكركم المطحون واخلطي هذه المكونات مع بعضها وادهنيها على البشرة واتركيه حتى تجف تماما ثم بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم تستخدم هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع الحصول على أفضل النتائج.

تفتيح لون البشرة

يجب عليك معرفة أن الكركم يساعد على تفتيح البشرة وتبيضها عند المداومة على استخدامها لفترة كبيرة ولكن لا تتسبب في حدوث أي آثار جانبية على البشرة بالإضافة إلى أنها تعالج حب الشباب ويرطب البشرة الجافة والاحمرار بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة.