رابط بنك المعرفة study ekb eg لعمل مواضيع البحث لأولي إعدادي وطلاب الأبحاث 2020 “ekb”

رابط بنك المعرفة study ekb eg لعمل مواضيع البحث لأولي إعدادي وطلاب الأبحاث 2020 “ekb”
رابط موقع بنك مصر ekb المكتبة الرقمية 2020

يوفر بنك المعرفة المكتبة الرقمية المصرية للمدارس في كافة محافظات مصر،  egyptian knowledge bank هو موقع إلكتروني يعمل علي مساعدة الطلاب المصريين في كافة الصفوف التعليمية، ويوفر الدروس باستمرار لطلاب الصف الاول الثانوي، والثاني، والثالث، ولكافة الصفوف الابتدائية والإعدادية المنوطة بعمل مشاريع البحث العلمي وتقديمها عبر منصة ادمودو edmodo عن طريق كود الطالب الشخصي.

رابط بنك المعرفة study ekb eg لعمل مواضيع البحث لأولي إعدادي وطلاب الأبحاث 2020 “ekb”
رابط موقع بنك مصر ekb المكتبة الرقمية 2020

توفر المنصة الإلكترونية بنك المعرفه المصري كل دروس ومناهج الطلاب في مختلف التعليم الابتدائي، والإعدادي، والثانوي، ويمكنكم الآن الاستفادة منها عن طريق الخطوات المرفقة أدناه للتعامل مع المكتبه الرقميه 2020، ونتعرف معكم علي ذلك بالخطوات المبسطة، مع وجود فيديو لشرح المنصة ومحتوياتها الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم المصرية من أجل جميع الطلاب.

موقع بنك المعرفة المصري ekb

يحتوي بنك المعرفه علي المكتبة الرقمية المصرية الأكبر علي مستوي الشرق الأوسط، والتي تم إنشاءها في عام 2014، واستمرت منذ ذلك الحين في توفير مناهج تعليمية ودروس علمية لجميع الصفوف بداية من الابتدائية وحتي الثانوي العامة، والآن تساعد كافة طلاب النقل في عمل مشروع البحث الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم.

كان وزير التربية والتعليم قد أعلن أبنك المعرفة ekb سيوفر الكثير من الجهد علي طلاب الابتدائي من الثالث للسادس، والإعدادي من الأول للثالث، كما أعلن سيادته أنه سيساعدهم في عمل المشاريع التي سيتم تقديمها عبر منصة ادمودو edmodo.org، كما يساعد البنك طلاب الصف الاول الثانوي 2020 للمذاكرة من أجل الامتحان التجريبي حالياً.

رابط المكتبة الرقمية 2020

يمكنكم استخدام الموقع الإلكتروني بنك المعرفة المصري 2020، وذلك عن طريق الخطوات الآتية:-

  • يتم الدخول لرابط الموقع، رابط بوابة رقمية مصرية بالبنك المصري للمعرفة.
  • يتم تسجيل الدخول، عن طريق اسم المستخدم، والرقم السري.
  • يتم اختيار الصف الدراسي المرغوب الحصول علي الدروس له.
  • يتم تحديد المادة التي تريدها، وبعدها تحصل علي المحتوي العلمي المتوفر.

تكونوا قادرين علي تجهيز مشروع البحث عن طريق المكتبه الرقميه كما ذكرنا لكم وفق الشرح السابق، ونتابع أخر قرارات وزارة التربية والتعليم علي مدار الساعة.

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي العام الدخول إلي رابط المكتبة المصرية للمذاكرة، بالإضافة لكافة طلاب الثانوية العامة، حيث توفر المكتبة كل ما يخص الطالب من دروس ومناهج علمية للفصل الدراسي الثاني كاملاً، ويكون من الممكن عمل مشروع البحث عن طريق البنك المصري للمعرفة والذي وفرناه إليكم في شرح مبسط بالفيديو والخطوات السابقة.

كلمة وزير التعليم اليوم

قام الدكتور طارق شوقي بإعلان الابحاث المطلوبة في مؤتمر صحفي صباح يوم الخميس 9 من أبريل الجاري، وذلك بعد أن كان مُعلن عن هذا اليوم ليكون لتوفير مواضيع البحث وشرحها ضمن خطة ابحاث الطلاب، وسيمكنكم بكل سهولة بداية عمل مشروع البحث وفق التعليمات التي يوضحها سيادته خلال الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=CQBU1wjDjtQ

تصبحوا بذلك قادرين علي عمل الابحاث المطلوبة عبر المكتبة الرقمية الإلكترونية من وزارة التربية والتعليم، وبعد الانتهاء يتم إرفاق كود الطالب بها وتسليمها عبر منصة ادمودو المنصة التعليمية.