خطوات التسجيل في منصة نور سبيس الأردن noorspace التعليمية 2020

خطوات التسجيل في منصة نور سبيس الأردن noorspace التعليمية 2020
التسجيل في منصة نور سبيس الاردن التعليمية للتعلم عن بعد 2020

منصة نور سبيس التعليمية هي منصة جديدة تم إطلاقها خلال الأيام الماضية في المملكة الأردنية الهاشمية، وقد أطلقتها وزارة التربية والتعليم بسبب انتشار كورونا مؤخراً، حيث قامت جميع الدول العربية الآن بالتعليم من خلال المنصات القائمة عبر الإنترنت. منصة نور سبيس متاحة الآن في الأردن، ونحن نتابع معكم التفاصيل من خلال ذلك المقالة على موقع النيل الإخباري.

خطوات التسجيل في منصة نور سبيس الأردن noorspace التعليمية 2020
التسجيل في منصة نور سبيس الاردن التعليمية للتعلم عن بعد 2020

منصة نور سبيس التعليمية الجديدة

منصة نور سبيس التعليمية الأردنية هي منصة مدرسية شاملة تشمل جميع مستويات الدراسة مع منهج دراسي كامل، سواء للمرحلة الابتدائية أو الثانوية, كما يمكنك من خلال هذه المنصة متابعة العديد من شروحات المناهج الدراسية إلكترونياً من المنزل، كما أطلقت دولة الأردن قنوات تعليمية جديدة حتى يتمكن الطلاب من مواصلة الدراسة عبر الإنترنت وعلى شاشة التلفزيون.

رابط التسجيل على منصة نور سبيس التعليمية

يمكنك الآن الدخول على منصة نور التعليمية من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • أولا أدخل على هذا الرابط “منصة نور سبيس الاردن“، وهو رابط تحميل المنصة على جوجل بلاي
  • قم بالنقر على ايقونة تحميل.
  • بعد الدخول قم بإختيار المدرسة التابعة لك.
  • قم بإدخال الرقم الوطني الخاص بك مع كلمة المرور.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل : الأسم وبيانات ولي الأمر وأضغط على تسجيل.

كما يمكنك متابعة هذا الفيديو للتعرف بالتفصيل كيفية التسجيل في منصة نور سبيس الأردن والدخول إليها ومتابعة كافة شروحات المناهج الدراسية بكل سهولة من المنزل.

يمكنك ايضا متابعة شروحات الدروس والمناهج الخاصة بك من خلال متابعة القنوات التعليمية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم الاردنية وهي قنوات جو درسك الاولى والثانية التي يبث من خلالها شروحات الدورس للطلاب في الاردن، يمكنك ضبط تردد قناة جو درسك من خلال الرابط هذا.

يتم تسجيل البيانات في منصة نور سبيس التعليمية مرة واحدة ، ثم يتم الدخول بنفس البيانات في كل مرة سوف تقوم بمشاهدة وتحميل دروسك ، فلذلك التسجيل أول مرة مهم جداً لأن تلك البيانات سوف تستخدمها في كل مرة تحاول الدخول علي المنصة ، الجدير بالذكر أنه يتم رفع الدروس التعليمية بشكل دوري وعن طريق أفضل المدرسين داخل المملكة الأردنية لسهولة فهم الطلاب لدروسهم.

ضبط تردد قناة جو درسك الأولى والثانية التعليمية على قمر النايل سات 2020 للتعلم من المنزل